نظمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط، فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"، بهدف إلقاء الضوء على مفهوم السلامة والصحة المهنية وأهدافها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية والحد من مخاطر بيئة العمل في كافة القطاعات بالمجتمع بجميع المحافظات في ظل الجمهورية الجديدة وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وذلك داخل مبنى كلية الطب، بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، وفضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى ، والدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ووكلاء وزارة الكهرباء ورئيس حى شرق و160 من مسئولى السلامة والصحة المهنية.

فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، تحت إشراف الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة العمل، وذلك فى إطار جهود المديرية لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وكيفية تطبيق اشتراطاتها وأساليبها داخل المنشآت للحفاظ على العاملين والمترددين والمنشآت من المخاطر بأنواعها الموجودة داخل أماكن العمل ، وتوفير بيئة عمل آمنة ومستقرة، طبقاً لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقوانين ذات الصلة.

وقال على سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط، إن تلك الجهود تأتى لتنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديريات العمل بالمحافظات ، بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتوفير بيئة عمل آمنة من أجل حماية العاملين والحفاظ على أرواحهم والحفاظ على المنشآت والممتلكات من أية مخاطر محتملة فى بيئة العمل ، وتكثيف عمليات التوعية والتثقيف بالتنسيق والتعاون المشترك مع المنشآت العاملة فى مختلف القطاعات، من اجل توفير مناخ عمل آمن ومستقر يزيد من الإنتاج ويشجع على الاستثمار.

وأضاف مدير المديرية، أن الاحتفالية شارك فيها من الوزارة إسلام حمدى من الادارة المركزية للسلامة والصحة المهنية ، مقدماً فى كلمته الترحيب بالحضور الكريم ، ناقلاً لهم تحيات الوزير حسن شحاته وزير العمل ، ومؤكداً على أن تلك المبادرة تأتى فى إطار دور المديرية وأجهزتها التابعة فى الحفاظ على كافة المنشآت والوقاية من المخاطر الموجودة فى أماكن العمل.

وأشار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط فى كلمته إلى اهمية تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي فيما يخص تامين المنشآت وتشجيع الاستثمار، مؤكداً حرصه على رعاية وحضور كل الفعاليات التى تنظمها مديرية العمل وعلى الأخص مبادرات السلامة ، مقدماً الشكر للمديرية والقائمين على تنظيم المبادرة.

كما تحدث فضيلة الدكتور محمد عبد الدايم نائب رئيس جامعة الأزهر مقدماً الشكر والتقدير لوزير العمل على تنظيم تلك المبادرة داخل الحرم الجامعى بجامعة الأزهر ناقلاً شكر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب إلى الوزير حسن شحاتة على التعاون القائم بين مديرية العمل وجامعة الأزهر فى مجالات عديدة ومنها السلامة والصحة المهنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل سلامتك تهمنا السلامة والصحة المهنية جامعة الأزهر رؤية مصر 2030 السلامة والصحة المهنیة مدیریة العمل

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2024 فور اعتمادها خلال دقائق

نتيجة تنسيق الأزهر 2024.. تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يترقب الطلبة نتيجة تنسيق الأزهر 2024، التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال دقائق منذ الأن، ويتساءل الطلاب عن رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2024.

اليوم بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر البحوث الإسلامية يعقد الندوة الشهرية لمجلة الأزهر حول عَضْل المرأة وأثره على الأسرة

 

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2024 فور اعتمادها خلال ساعات قليلة 

وسيتم انطلاق مؤتمر صحفي بعد قليل، يعقده الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، لإعلان قبول بالكليات للعام الدراسى 2024-2025، وذلك بمقر مجلس الجامعة.

 

خطوات الحصول على رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2024

طلاب الثانوية الأزهرية الراغبين في الاستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر 2024 فور الإعلان عنها اتباع الخطوات التالية:

1-الدخول على موقع التنسيق الالكتروني من هنــــــــا.

2-ثم اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.

3- كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

4-الضغط على عرض نتيجة تنسيق الأزهر 2024.

تنسيق الأزهر 2024

 

وكان قد انتهى الإثنين الماضى تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بجامعة الأزهر، وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للتنسيق وسجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة مصر الرقمية ما يقرب من 77 ألف طالبٍ وطالبةٍ.


وكان قد بدء العمل بمكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر بداية من يوم السبت 7 من سبتمبر وحتى يوم الخميس 12 من سبتمبر 2024م، قبل ان يصدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، علي بدء العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني بالشهادة الثانوية الازهرية للعام (2023م) بداية من يوم قبل الاثتين الماضي ولمدة أسبوع.

وبعث مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني برسالة طمأنة لأبنائه الطلاب الذين قدموا تظلمات في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية بأن أي طالب سوف يحصل على درجات في أي مادة سوف يتم إضافتها إلى مجموعه الكلي، ومن ثم يتم تنسيق الطالب وفقًا لزيادة الدرجات التي يحصل عليها.

 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2024 فور اعتمادها خلال دقائق
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يجتمع بمديري رعاية الشباب بأسيوط   
  • وزارة العدل تنظم دورات توعية عن مخاطر الإدمان والختان بالتعاون مع الأزهر والكنيسة
  • لتأمين الطلاب.. استعدادات وزارة الصحة لانطلاق العام الدراسي الجديد
  • 300 فرصة عمل بأسيوط.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • تفاصيل إحالة 3 أطباء أسنان بأسيوط الجديدة للتحقيق     
  • الموازنة بين الحقوق والواجبات ضرورة لاستقرار بيئة العمل
  • "بيئة مكة" تنظم ورشة عمل إرشادية عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان بمحافظة الليث
  • شرطة دبي تنظم برنامجاً توعوياً حول مبادرة “التزامكم سعادة”
  • الأربعاء.. المكتبة المركزية بجامعة حلوان تنظم المؤتمر العلمي التاسع عشر لأدب الأطفال