إستعدادًا لانطلاق مبادرة "ابني بطل" نظمت مجموعة أندية سيتي كلوب ورشة عمل لمشرفي النشاط الرياضي بفروع النادي ومدربي الألعاب الرياضية المشاركة في المبادرة.
افتتح أعمال الورشة، الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة سيتي كلوب، والذى أكد على الحاضرين أهمية مبادرة " ابني بطل" التي تنطلق أول الشهر المقبل وتستمر طوال أشهر الأجازة الصيفية من خلال معسكر يومي لأبناء الأعضاء للتعرف على جميع اللعبات الرياضية وتوجيه المشارك علميًا للرياضة التي تتوافق مع ميوله ومواهبه وتكوينه الجسماني والنفسي.


حضر الورشة الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف على النشاط الرياضي، والذي حدد للحاضرين النقاط الرئيسية للمشروع، فيما شرح الدكتور يحي زكريا مساعد رئيس المجموعة ومحمد مصطفى نائب رئيس قطاع النشاط الرياضي آلية تنفيذ المشروع بفروع النادي وتعميم البرنامج التدريبي الذي تم وضعه على أسس علمية.
وتقام مبادرة "ابني بطل" بفروع سيتي كلوب بالعبور  و الشروق في محافظة القاهرة وبنها بمحافظة القليوبية وطنطا بمحافظة الغربية وشبين الكوم بمحافظة المنوفية بالإضافة إلى فروع النادي بمحافظات كفر الشيخ وأسوان والاقصر. 
وتعنى المبادرة بألعاب السباحة والجمباز وكرة القدم والسلة والطائرة واليد والجودو والكيك بوكس والكاراتيه والتنس والخماسي الحديث.
وتهدف المبادرة إلى مساعدة النشء في اختيار مستقبلهم الرياضي عن طريق اتاحة الفرصة أمامهم لخوض تدريبات جميع الألعاب وفق معايير علمية وعملية في التدريب من خلال برنامج يوفر للأطفال الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة وصولًا إلى توليد الرغبة لديهم وتوجيههم إلى التخصص في إحداها بعد تطوير مهاراتهم الاجتماعية والرياضية والسلوكية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیتی کلوب ابنی بطل

إقرأ أيضاً:

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة العين ضد أوكلاند سيتي

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الآسيوية عن موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي وذلك ضمن منافسات كأس القارات للأندية في الموسم الحالي.

موقف العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

تقام مباراة العين وأوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة القارية، حيث يشارك العين في البطولة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي بينما يعتبر أوكلاند سيتي النيوزيلندي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.

ويتفوق العين بفارق كبير على القيمة السوقية لأوكلاند التي تبلغ فقط 5.56 مليون يورو، حيث يتربّع المغربي سفيان رحيمي نجم العين على صدارة أغلى لاعبي الفريقين في المباراة المرتقبة بقيمة تقدر بـ8 مليون يورو إجمالا.

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

أما بالنسبة لأوكلاند سيتي فقط، يعتبر الغاني ديريك تيكو هو أغلى لاعبي بطل أوقيانوسيا بقيمة سوقية لا تزيد عن 375 ألف يورو فقط.

الفرق المشاركة في كأس القارات للأندية 2024

العين الإماراتي: بطل آسيا

الأهلي المصري: بطل إفريقيا

ريال مدريد الإسباني: بطل أوروبا

باتشوكا المكسيكي: بطل أمريكا الشمالية

أوكلاند سيتي النيوزيلندي: بطل أوقيانوسيا

بطل أمريكا الجنوبية: لم يحدد بعد

موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

من المقرر أن تقام مباراة العين وأوكلاند سيتي يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 على استاد هزاع بن زايد معقل العين وذلك ضمن منافسات الدور الأول في كأس القارات للأندية في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات AD SPORTS PREMIUM 1 وسيقوم عامر عبد الله بالتعليق على أحداث اللقاء.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية:

- نايل سات:

التردد: 11411 (أفقي)

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

- عرب سات:

التردد: 11804 (أفقي)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

مقالات مشابهة

  • رياضة الدبيبة: الانتهاء من مشروع قاعة الألعاب الرياضية بنادي الجهاد الرياضي في مصراتة
  • انطلاق فعاليات مبادرة «مشروعي من موهبتي» في معاهد مطروح الأزهرية
  • 20 ألف طالب وطالبة في مسيرة حاشدة يقودها رئيس جامعة سوهاج لدعم وتعزيز المبادرة الرئاسية "بداية"
  • انطلاق فعاليات مبادرة «مشروعي من موهبتي» بمعاهد مطروح الأزهرية
  • «التزامكم سعادة» تُعزز مفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة العين ضد أوكلاند سيتي
  • رئيس شؤون التعليم بالأزهر يشهد انطلاق العام الدراسي في معاهد الإسكندرية
  • "الشباب والرياضة " تنظم معسكر لطلائع قري "حياة كريمة " بمحافظة دمياط
  • تقييم الأداء الرياضي في مصر: توجيهات الرئيس السيسي لتحسين المنظومة الرياضية
  • مؤسسة الحبوب تنظم ورشة عمل حول آلية زراعة القمح في الجوف