قالت الدكتورة بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي لمؤسسة حياة كريمة، تعليقا على إنشاء المؤسسة وحدة عناية مركزة وعيادات بمركز مجدي يعقوب في 6 أكتوبر: «نبذل قصارى جهدنا في المجال الطبي لتقديم الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية».

وتابعت «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع على شاشة «dmc»، أنَّ المؤسسة ساهمت بقيمة 47 مليون جنيه لإنشاء 8 عيادات ومنطقة انتظار ورعاية مخصصة للأطفال بمركز مجدي يعقوب العالمي المزمع إنشاؤه في مدينة السادس من أكتوبر.

إجراء 12 ألف عملية سنويا 

وأكدت: «نستهدف أن يخدم المركز العالمي الجديد 120 ألف مريض سنويا، وفقا لطاقته الاستيعابية، وإجراء 12 ألف عملية جراحية، بالإضافة إلى الجزء التوعوي بالمشاركة مع مؤسسة حياة كريمة مثل الحملات التوعوية والندوات».

وأضافت: «نعمل على قدم وساق للانتهاء من المشروع والفضل في تسريع وتيرة العمل يرجع إلى التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علاج القلب أمراض القلب حياة كريمة مؤسسة مجدي يعقوب

إقرأ أيضاً:

ضبط كوكايين وحشيش بقيمة 18.6 مليون جنيه في حملات أمنية

نجحت الداخلية في ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين تقدر قيمتها المالية بـ 10 مليون جنيه، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية) بالإتجار فى مخدر الكوكايين متخذاً من دائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الكوكايين – ميزان حساس – سيارتين ملاكى) وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (10مليون جنيه تقريباً) .

وواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن السويس جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من مواد مخدرة، تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالى
(8,4 مليون جنيه تقريباً).

 

 







مقالات مشابهة

  • «الاتصالات»: 58 مليون مواطن مستفيد من توصيل الإنترنت عبر مشروع حياة كريمة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 8.4 مليون جنيه
  • ضبط كوكايين وحشيش بقيمة 18.6 مليون جنيه في حملات أمنية
  • بعد ضبط قضايا بقيمة 129 مليون جنيه فى أسبوع.. أعرف عقوبة غسل الأموال
  • بعد ضبط قضايا بقيمة 129 مليون جنيه فى أسبوع.. أارف عقوبة غسل الأموال
  • بعد ضبط قضايا بقيمة 129 مليون جنيه فى أسبوع.. اعرف عقوبة غسل الأموال
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • القبض على شخصين غسلا أموالاً بقيمة 80 مليون جنيه
  • على مدار أسبوع.. «حياة كريمة» توزع 3500 وجبة في العريش ضمن مطبخ الكرم
  • «مصر تستطيع».. استشاري في مركز مجدي يعقوب: الطموح الزائد بدون خطة يؤدي للإحباط