النهار أونلاين:
2024-09-22@06:44:16 GMT

وزير النقل يتفقد ميناء الجزائر

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

وزير النقل يتفقد ميناء الجزائر

قام وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، رفقة المدير العام للجمارك، السيد عبد الحفيظ بخوش، وبحضور الرئيس المدير العام لمجمع الخدمات المينائية، وإطارات من الوزارة، أمسية اليوم الثلاثاء 21 ماي 2024، بزيارة تفقد لميناء الجزائر.

ويأتي هذا في إطار التحضيرات لموسم إصطياف 2024، وتعزيزا لضمان نقل المسافرين في أحسن الضروف عبر النقل البحري، سيما أفراد الجالية الوطنية المقيمة بالخارج،

وحسب بيان الوزارة، فقد عاين زهانة المحطة البحرية القديمة، وأسدى تعليماته بإعادة تهيئة المدخل والشبابيك وكذا الواجهة حتى تعطي نظرة اكثر جمالية.

كما تفقد الوزير خلال هذه الزيارة قاعة إنتظار المسافرين.

هذا وقام بمعاينة باخرة برج باجي مختار التابعة للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، من حيث الإستقبال والتوجيه، المطعم ، غرف النوم ، قاعة الجلوس، إلى غرفة القيادة، وخلال لقائه بطاقمها طالب برفع جودة الخدمات وإحترام الأمن والسلامة والنظافة، وهذا لإستقطاب أكبر عدد من المسافرين بتوفيرهم خدمات ترقى لمستوى تطلعاتهم، وإعطاء نظرة جديدة عن النقل البحري الجزائري، والعمل الصارم الهادف لتقليص ساعات معالجة الركاب والأمتعة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

النقابة الوطنية للناقلين بسيارات الأجرة تتجند لإنجاح الدخول الإجتماعي 

أكدت النقابة الوطنية للناقلين بسيارات الأجرة SNTT-UGTA تجندها لإنجاح للدخول الإجتماعي المقرر يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 عبر كامل ولاية الجزائر.

واوضحت النقابة في بيانها أن ستساهم في التحضير للدخول الإجتماعي المقرر يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 عبر كامل ولاية الجزائر العاصمة.

وهذا بتوعية مختلف الناقلين بسيارات الأجرة عن تأدية واجبهم بتوفير وسائل النقل عبر كامل ولاية الجزائر العاصمة وخاصة الاحياء السكنية الجديدة .

كما سيساهم في مبادرة نقل التلاميذ مجانا صبيحة الدخول المدرسي على مستوى المدينة الجديدة سيدي عبد الله .

وجاء هذا القرار الإجتماع التنسيقي بين مديرية النقل لولاية الجزائر العاصمة والمكتب الولائي UGTA SNTT وبحضور ممثلي المحطات البرية لسائقي سيارات الاجرة لولاية الجزائر، في يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 بمقر المركزية النقابية .

مقالات مشابهة

  • وزارة النقل:(54) مليار ديناراً إيرادات الخطوط الجوية العراقية خلال سنتين
  • النقابة الوطنية للناقلين بسيارات الأجرة تتجند لإنجاح الدخول الإجتماعي 
  • بالأرقام.. النقل تعلن إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد 12 مدرسة في سوهاج لمتابعة انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • المدير العام لسوناطراك يتحادث مع وزير النفط الليبي
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بقرية الحيز بالواحات البحرية ويطمئن على الخدمات
  • إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين
  • الإسكندرية تستقبل وفداً من 17 دولة إفريقية لبحث التعاون البحري
  • «ميناء الإسكندرية» تستقبل وفدا إفريقيا من 17 دولة لبحث تطوير النقل البحري (صور)