استنكر الإعلامي تامر أمين، غضب البعض من فرحة الزمالك الزائدة بالفوز ببطولة الكونفدرالية، قائلا: “الناس ليه مستغربة فرحة نادي الزمالك الكبيرة وجماهيره بالفوز بالكونفيدرالية الأفريقية، من حق نادي الزمالك الفرحة بالفوز بتلك البطولة”.

 

الأهلي أم الترجي.. الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024 الزمالك يُهدي الراحل محمد مدحت لقب الكونفدرالية   الزمالك خلال الفترة الأخيرة كان يعاني بسبب التخبط الإداري

وقال تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم أن الزمالك خلال الفترة الأخيرة كان يعاني بسبب التخبط الإداري، وابتعاده عن منصة التتويج بالبطولات.

وأضاف تامر أمين: " يجب أن ندفع ونشجع ونساند ونحيى الحالة الإيجابية بين ناديي الأهلي والزمالك منذ شهور، خاصة بعد تواجد مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، معلقا "أرجوكم لا تفسدوها ومتكونوش بنزين على النار".

 

 

أهدى نادي الزمالك ، لقب بطولة الكونفدرالية إلى روح الراحل محمد مدحت المعد البدني للفريق الأبيض ، والذي رحل عن الفريق الأسابيع الماضية بصورة مفاجئة.
 

وقال النادي الأبيض عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :" إلى روحك الغالية" ناشرًا صورته.

على صعيد آخر ، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً استشفائياً وبدنياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقامت هذه المجموعة بأداء بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل أرضية الملعب، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي بناء على قرار  الجهاز الفني خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين الزمالك الكونفدرالية الأهلي بوابة الوفد تامر أمین

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، صباح اليوم الأحد، عن اقتراب نادي الاتفاق، من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الأهلي المصري، ترحب بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتفاق، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق السويسري كولر.

وطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، من إدارة الفريق، بضرورة دعم الفريق في الميركاتو الصيفي، من أجل المنافسة على كافة البطولات.

مقالات مشابهة

  • بعد صلاة عيد الأضحى.. احتفالات داخل نادي المهندسين بالإسكندرية
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • مصطفى جويلي:" عواد وافق على شروط الزمالك و اعلان التجديد في هذا الوقت
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب
  • أحمد القندوسى جاهز لتدعيم سيراميكا أمام الزمالك