بوابة الوفد:
2024-06-16@12:47:47 GMT

نيوكاسل يكثف محاولاته لضم الحارس رامسديل

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

كثفت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي محاولاتها من أجل التعاقد مع الحارس آرون رامسديل من صفوف أرسنال خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية صادرة صباح اليوم الأربعاء أن نادي نيوكاسل يونايتد مستمر في تكثيف محادثاته من أجل التعاقد مع الحارس آرون رامسدايل، حامي عرين نادي أرسنال ، منذ عدة أسابيع.

ارسنال يضع نجم وسط نيوكاسل ضمن أولوياته في الانتقالات الصيفية مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وأفادت التقارير أن نيوكاسل يأمل في التوصل لاتفاق مع مسؤولو الجانرز بشأن عقد الحارس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي مستعد لدفع ١٥ مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة الحارس.

إنزاجي مرشحًا لتدريب نادي النصر السعودي

كشفت تقارير سعودية اليوم عن دخول المدير الفني إنزاجي ضمن حسابات نادي النصر السعودي لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن إنزاجي يعد الخيار الأبرز على طاولة إدارة نادي النصر لقيادة الفريق في الموسم المقبل، حال رحيل المدرب الحالي لويس كاسترو.

وتشير الأنباء إلى اتجاه نادي النصر للاستغناء عن خدمات المدير الفني لويس كاسترو حال إخفاقه في نهائي كأس الملك السعودي، حيث أن الإدارة منحت البرتغالي الفرصة الأخيرة بنهائي الكأس لحسم مصيره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوكاسل نيوكاسل يونايتد الانتقالات الصيفية أرسنال رامسديل نادی النصر

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة يوسف حسن لاعب الأبيض الشاب، بخصوص استكمال فترة علاجه وتأهيليه، عقب خضوعه لجراحة في الكاحل بنهاية العام الماضي.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تواصلت مع اللاعب ووعدته بحل أزمته، بخضوعه لفترة العلاج والتأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد اشتكى من تجاهل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته ورسائله لاستكمال عملية التأهيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة وذلك بعدما خاض الأبيض 17 مواجهة من عمر البطولة حتى الأن.

مقالات مشابهة

  • قائمة الراحلين من صفوف النصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية
  • الدرعية يسعى للتعاقد مع حارس النصر
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • عاجل.. حقيقة اقتراب النصر من ضم فان ديك
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • فيرنانديز يبلغ النصر بعدم رغبته في الانتقال
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • نادي النصر يكثف مفاوضاته لضم فان دايك نجم ليفربول