تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان اخران، بحادث مروري، اليوم الأربعاء، في محافظة الوادي الجديد.

وتلقى اللواء محمد ابو الليل مدير أمن الوادى الجديد بلاغا من ادارة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم تريلا بسياره نصف نقل في الكيلو 125 من العوينات اتجاه الداخلة ونتج عن الحادث اصابة شخصين ومصرع خمسة جميعهم عمال من محافظة الصعيد.

نتج عن الحادث اصابة عمرو خضر عبد اللطيف 40 عام من محافظة اسيوط بكسر بالفخذ الايمن، ومحمد اشرف محمو 20 عام من محافظة سوهاج اشتباه نزيف بالمخ وتوفي كلا من احمد علي احمد عثمان 28 عام من محافظة أسيوط، وحسن ابراهيم قاسم 24 عام من محافظة قنا، وياسين عمر سعداوي 23 عام من محافظة المنيا، ابو زيد علي احمد 17 عام من محافظة اسيوط، هشام عبد السلام احمد 34 عام من محافظة اسيوط.
وجرى نقل الجثث والمصابين الي مستشفي الداخله وجاري تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 5 أشخاص الوادي الجديد حادث تصادم حادث مروري بالوادي الجديد حادث مروري محافظة الوادي الجديد وقوع حادث تصادم عام من محافظة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دراجتين بالفيوم

لقي شخص مصرعه متأثرًا بجراحه، وأصيب أخر بعدما دهسه شابين متهورين كان يتسابقا بدراجتيهما الناريتين بأحد الأحياء الشعبية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بمصرع شخص وإصابة آخر في حادث دهس دراجة نارية عند داخلة أبو عش بناحية حي الصوفى دائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن شابين متهورين كانا يقودا دراجتين ناريتين "موتوسيكل" بهدف السباق وأثناء مرور شخص أربعيني دهسته إحدى الدراجتين التي كانت مسرعة بشكل جنوني لتنهي بذلك حياته متأثرًا بجراحه كما أصيب قائد الدراجة وحالته خطرة وفر السائق الأخر هاربًا.


نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق،فيما جرى نقل المصاب إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بضبط قائد الدراجة الهارب كما أمرت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم

مقالات مشابهة

  • مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا
  • مصرع وإصابة 47 شخصا إثر وقوع انفجار في منجم للفحم شرقي إيران
  • وفاة شخص في حادث مرور بتمنراست
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري بالشيخ زايد
  • اصطدمت بجمل.. اصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بجنوب سيناء
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دراجتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين