تتألق دائمًا ياسمين عبدالعزيز في تقديم الإعلانات، ورغم غيابها عن الساحة الفنية الفترة الحالية، إلا أنَّ اسمها لا يزال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تتمتع بخفة ظل عالية يجعلها تخطف الأنظار إليها خاصة في تقديم الإعلانات.

إعلان ياسمين عبدالعزيز وعبدالباسط حمودة

مازال إعلان الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، يحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه عبر القنوات الفضائية، إذ تصدرت ياسمين تريند مؤشرات البحث على جوجل والسوشيال ميديا.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الإعلان بأكثر من شخصية فارتدت بدلة زفاف لرجل، وجلباب كما ارتدت فستان زفاف، وطرحت شركة الإعلان تحت عنوان «دلعه يا دلعله».

إعلان ياسمين عبدالعزيز عام 2023

كما قدمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عام 2023 إعلان لإحدى شركات الاتصالات، بعنوان «أمسك مع فليكس»، وظهرت ياسمين في الإعلان بعدة إطلالات مختلفة جميعها باللون الأحمر.

إعلان ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

وفي رمضان عام 2022، احتلت أيضًا الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند بسبب إعلان لإحدى شركات الاتصالات مع النجم كريم محمود عبدالعزيز، وذلك رغم غيابها عن السباق الرمضاني في وقتها، وحقق الإعلان نجاحًا كبيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبدالباسط حمودة یاسمین عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه, التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا معاليه الله -عزّ وجلّ- أن يحفظ القيادة الرشيدة، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة المسلمين وضيوف الرحمن، وأن يتقبل من حجاج بيت الله حجهم، ومن الجميع طاعتهم، ويديم على المملكة ازدهارها في ظلّ القيادة الحكيمة.

أخبار قد تهمك وزير “الاتصالات” يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 12:33 مساءً وزير الاتصالات يطلع على دور مجموعة stc الريادي في تطوير مستقبل تقنيات إنترنت الأشياء 24 يناير 2024 - 10:32 مساءً

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • مليشيات الحوثي تعترف بفشلها الأمني وتستجدي المواطنين مساعدتها
  • مصر تدخل عالم صناعة أشباه الموصلات.. وخبراء: نمتلك طاقة بشرية مؤهلة
  • العمل تناقش آليات تنفيذ إعلان المبادئ الثُلاثي بشأن المنشآت متعددة الجنسية
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • وفد وزارة العمل يناقش تفعيل "إعلان المبادئ الثُلاثي" بجنيف
  • وفد وزارة العمل يناقش آليات تنفيذ "إعلان المبادئ الثلاثي"
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة