نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الأربعاء ورشة عمل تحت عنوان مشروع  تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر والذي يتم تنفيذ أنشطته بمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا طبقا لبروتوكول التعاون القائم بين وزارة التنمية المحلية والشركة القابضة للمياه وسفارة المملكة الهولنديةووكالة التعاون الدولي باتحاد البلديات الهولندية VNG International

وجاء ذلك بحضورخيريت جان خبير تدريبي بالمشروع والشيماء أحمد مدرب بمشروع اتحاد البلديات ومريم ناجي مترجم اتحاد البلديات والمنسق الميداني في اتحاد البلديات الهولندية الدكتورة سناء فارس

وحيث تم تدريب الحضور على تنفيذ أنشطة إدارة التغيير والإدارة بالنتائج ضمن مشروع عزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر وبحضور ممثلى خدمة العملاء بالشركة ومسئولى خدمة العملاء بمراكز منفلوط والفتح وساحل سليم لتنفيذ أنشطة المشروع بهم


وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على أن الورشة استمرت على مدار يومين على التوالى بفندق الوطنية  بحضور عدد من ممثلي المجتمع المدني  والمجالس المحلية والجمعيات الأهلية وأعضاء فريق التوعية والمشاركة المجتمعية ومسئولي الخط الساخن وإدارة متابعة الشكاوى بالمحافظة لوضع الأسس المنهجية المتبعة لتنفيذ أنشطة المشروع

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مياه اسيوط اسيوط

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة بالدقهلية تنظم لقاءات توعوية احتفالا بيوم مكافحة عمل الأطفال

 

شهدت مواقع فرع ثقافة الدقهلية مجموعة من اللقاءات التوعوية احتفالا باليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المنفذ في إطار برامج وزارة الثقافة.

الآثار السلبية لمشكلة عمالة الأطفال

وأقام بيت ثقافة أجا محاضرة تحدث خلالها الباحث شكري علوان عن الآثار السلبية لمشكلة عمالة الأطفال، وأثر ذلك على المجتمع، موضحا الجهود المبذولة دوليا من أجل القضاء عليها، وحماية حقوق الطفل.

وشهدت الأنشطة المنفذة بإشراف إقليم شرق الدلتا الثقافي برئاسة عمرو فرج، من خلال فرع ثقافة الدقهلية برئاسة د. عاطف خاطر، لقاء بمكتبة أبو قراميط أوضحت خلاله فاتن عبد البديع - باحث ثقافي، مخاطر العمل الجبري للأطفال، وأبرز الأهداف التي حددتها منظمة العمل الدولية للقضاء الفعلي على تلك الظاهرة لما يتعرض له الطفل من عنف وقسوة، علاوة على تأخره معرفيا.

ورشة حكي 

وفي السياق أعدت مكتبة رأس الخليج ورشة حكي، ناقش خلالها إيهاب الجندي مدير المكتبة، الهدف من اليوم العالمي لمكافحة الأطفال، مشيرا إلى أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع الأفراد.

اليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال 

وتحتفي دول العالم باليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال في 12 يونيو من كل عام، ذلك التاريخ الذي اعتمدته منظمة الأمم المتحدة في عام 2002 لبحث سبل القضاء على تلك الظاهرة والمطالبة بحقوق الطفل المُجبر على العمل وفقا لأهداف المنظمة للتنمية المستدامة.

من ناحية أخرى وضمن احتفالات عيد الأضحى نظمت مكتبة ميت سلسيل ورشة حكي للرواد تحدث بها أيمن عبد العاطي الفنان التشكيلي بالمكتبة عن مناسك الحج وأهم مظاهر الاحتفال به.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلة العراقي يستعد لثلاثة أنشطة قريبة
  • قصور الثقافة بالدقهلية تنظم لقاءات توعوية احتفالا بيوم مكافحة عمل الأطفال
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • استلام مشروع مياه هداج بني شداد مديرية خولان صنعاء
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • نيابة عن رئيس الدولة .. آمنة الضحاك تشارك في المؤتمر الدولي لتنفيذ “العقد الدولي للعمل .. الماء من أجل التنمية المستدامة”
  • البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيط Escrow"
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة
  • للتوعية بترشيد الإستهلاك… مياه الشرقية تنظم زيارة ميدانية للأئمة والدعاة لأحد المحطات