خرجت اللاعبة الروسية يكاتيرينا ألكسندروفا من الدور الثاني لبطولة ستراسبورغ الفرنسية للتنس "WTA-500"، المقامة على الملاعب الرملية، والبالغ مجموع جوائزها أكثر من 800 ألف يورو.

وجاء خروج يكاتيرينا ألكسندروفا، المصنفة 18 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، على يد منافستها البولندية ماغدا لينيت، المصنفة 50 عالميا، إثر خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، تفاصيلها كالتالي: (7-6) و(3-6) و(3-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، واستغرقت ساعتين و57 دقيقة.

Magic in Strasbourg ✨@MagdaLinette defeats No.6 see Alexandrova 6-7(5), 6-3, 6-3 and secures her ticket into the final eight. #IS24pic.twitter.com/OWOzxSJq5N

— wta (@WTA) May 22, 2024 إقرأ المزيد ملك بطولات الـ1000 نقطة.. نادال يودع روما برقم فريد (فيديو) إقرأ المزيد المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها

وضربت ماغدا لينيت (32 عاما) موعدا في الدور ربع النهائي لبطولة "Internationaux de Strasbourg" مع الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة رابعة في البطولة، التي تغلبت بدورها على الصينية تشنيو وانغ، بمجموعتين من دون رد، بنتيجة: (7-5) و(6-0) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم أيضا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

البيت الروسي في فلسطين يقيم فعاليات "يوم روسيا" (صور + فيديو)

احتفل المركز الثقافي الروسي في مدينة بيت لحم اليوم الجمعة بمناسبة "اليوم الروسي" من خلال مجموعة من الفعاليات الغنائية والتمثيلية المتنوعة المنبثقة من صلب الثقافة الروسية العريقة.


‎ حيث أقيمت فعالية شاملة مخصصة للاحتفال بهذا اليوم شهدت مشاركة فلسطينية واسعة من مختلف المحافظات الفلسطينية شملت أبناء الجالية الروسية والفلسطينيين المهتمين بالثقافة الروسية.

واحتضن الحفل زوارا من محافظات  بيت لحم ورام الله ونابلس والظاهرية والخليل ومدرسه فيفانيا في العيزريه.

وقبل بدء الحدث، تمت دعوة الضيوف للمشاركة في حملة "الألوان الثلاثة": وضع شريط بألوان العلم الروسي، عقب ذلك تم افتتاح ثلاثه معارض للصور الفوتوغرافية في بهو البيت الروسي وهي "زوجات الأبطال" و"أم وأطفال بالزي الوطني" والمعرض المقدم من جمعية الحياة البرية الفلسطينية.

إقرأ المزيد في "يوم روسيا".. فعاليات جماهيرية ورسمية في عموم البلاد (صور)

كما زار الحضور معرضا مخصصا للمنتجات اليدوية المصنوعة بأيادي النساء الروسيات والفلسطينيات.

وبدأ الجزء الاحتفالي بالكلمات الافتتاحية لممثل روسيا في فلسطين غوتشا ليفانوفتش بواتشيدزه ورئيس المجلس التنسيقي لجمعية المواطنين الروس في فلسطين أولغا خضيرات، الذين هنأوا الحاضرين بالعيد وشكروا كل من يساهم في تعزيز الثقافة الروسية ونشر اللغة الروسية في فلسطين.

وانطلقت من المسرح ألحان وأغان وقصائد من صلب الثقافة الروسية حيث تم تقديم مسرحيات كوميديه عن الأحداث التاريخية في روسيا، بالإضافة إلى عرض مسرحي مستوحى من قصة الشاعر الروسي الكبير ألكسندر بوشكين "عاصفة ثلجية".

  RT   RT   RT

  RT   RT   RT   RT

  RT   RT   RT   RT

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بليلة العيد .. تكريم أبطال سموحة للتنس
  • عمر عصر يودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ16 بمنافسات الفردي
  • المنتخب السعودي للتنس يُعيد كتابة التاريخ في “كأس ديفيز”
  • البيت الروسي في فلسطين يقيم فعاليات "يوم روسيا" (صور + فيديو)
  • النمسا تودع أول امرأة ترأس الحكومة في البلاد
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • بايدن: لن نتراجع عن دعم أوكرانيا وسنحاسب روسيا على أفعالها (فيديو)
  • منتخب سوريا للريشة الطائرة يفتتح مبارياته في بطولة بريكس
  • الاتحاد الدولي للتنس يسمح للاعبين الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • هنا جودة تودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ64