استخراج الآن ,, نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول بعموم محافظات العراق عبر موقع الوزارة ، أعلنت مديرية التربية والتعليم في الرصافة الأولى عن إتاحة نتائج السادس الابتدائي لعام 2024 لجميع الطلاب، وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات. 

وتقرر إعلان النتائج صباح يوم 22 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة صباحًا عبر موقع “نتائجنا” التعليمي.

أكد موقع نتائجنا الرسمي أن النتائج ستكون متاحة خلال الساعات القادمة وسيتم رفع كشوفات النتائج على قناة الموقع على تليجرام، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة ويسر.

نتائج السادس الابتدائي 2024: تقييمات عالية متوقعة

استخراج الآن ,, نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول بعموم محافظات العراق عبر موقع الوزارة ، شهدت امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية اختتامًا ناجحًا بدون أي شكاوى تذكر من صعوبة الامتحانات، مما يزيد من توقعات الطلاب وأولياء الأمور لتقييمات عالية. بدأت المحافظات تباعًا في اعتماد نتائج السادس الابتدائي لعام 2024، وكانت الرصافة الأولى من أوائل المدن التي أعلنت نتائجها. يعكس هذا التزام الجهات التعليمية بتقديم نتائج دقيقة وفي الوقت المناسب، مما يساعد في تهدئة التوتر والقلق لدى الطلاب وأولياء الأمور.

كيفية الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2024

استخراج الآن ,, نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول بعموم محافظات العراق عبر موقع الوزارة ، للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

اضغط هنا للاستعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2024

اضغط هنا للاستعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2024

اضغط هنا للاستعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2024

أكد موقع نتائجنا الرسمي أن النتائج ستكون متاحة عبر الموقع وسيتم رفع كشوفات النتائج على قناة الموقع على تليجرام، مما يسهل عملية الوصول إلى النتائج بشكل كبير.

تعتبر عملية إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في الرصافة الأولى خطوة مهمة في مسيرة التعليم للطلاب. بفضل الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 العراق نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2024 نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول العراق pdf نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول نتائج السادس الابتدائي 2024 العراق رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 نتائج الصف السادس الابتدائي نتائج الصف السادس الابتدائی وأولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني  لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: “الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية”، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان، مشيرًا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية؛ لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا،  80 ألف طالب وطالبة  في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين
  • نتائج التعداد التجريبي: 88% من منازل العراق بين إيجار أو ملك.. ماذا عن المتبقي؟
  • باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024
  • اعرف كيفية نتائج الثالث المتوسط 2024 لجميع محافظات العراق
  • اعرف نتائج اعتراضات السادس الابتدائي ٢٠٢٤ نبنوى العراقية
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • نتائج الثالث المتوسط 2024 لجميع محافظات العراق من هذه البوابة
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني