تتجه أنظار محبي كرة القدم الأوروبية إلى ملعب استاد أفيفا في أيرلندا، مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن الألماني وأتلانتا الإيطالي.

يدخل فريق باير ليفركوزن المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة، والتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق للفريق الألماني التتويج بها نسخة 1987 – 1988.

بينما يدخل فريق أتلانتا الإيطالي المباراة باحثًا عن أول لقب له في تاريخ البطولة، حيث يستهدف الفريق استكمال مشواره الرائع بالبطولة وتتويج جهود اللاعبين باللقب.

وكان أتلانتا قد تأهل إلى نهائي البطولة على حساب مارسليا الفرنسي بعد التغلب عليه في نصف النهائي، بينما تأهل ليفركوزن للنهائي على حساب روما الإيطالي.

لمتابعة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وأتلالنتا.. إضغط هنا

 

 

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلانتا ضد باير ليفركوزن في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

 

وستذاع مباراة باير ليفركوزن ضد أتلانتا عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهائي الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي باير ليفركوزن أتلانتا باير ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر باير ليفركوزن وأتلانتا بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وأتلانتا مباراة بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

يعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ستاد المقاولون العرب.

"هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة موقف الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

حيث يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي، كما سيتم بث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت 1

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا الأسطورة مباشرة اليوم 15/6 يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت في افتتاح اليورو
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري