بعد عام واحد فقط قضاه داخل جدران نادي تشيلسي أعلنت إدارة النادي الازرق اقالة المدير الفني الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو لينهي القرار الكثير من الجدل والشائعات التي تناولت مستقبل بوكيتينو في الموسم المقبل مع تشيلسي .

وكان تشيلسي قد أنهى الموسم برصيد ٦٣ نقطة محققا خمسة انتصارات متتالية في الدوري الانجليزي وهو ما يؤكد على استقرار المدير الفني الأرجنتيني على التشكيلة التي تحقق الانتصارات لكن في توقيت كانت إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي قررت بشكل نهائي إنهاء الارتباط معه .

ووفقا لصحيفة الجارديان الانجليزية فأن نادي تشيلسي يتصدر قائمة الاندية التي تسعى التعاقد مع كيرين ماكينا المدير الفني لفريق ايبسويتش تاون الصاعد هذا العام للدوري الأنجليزي الممتاز والذي حصل على جائزة مدرب العام في دوري الشامبيوشيب الأنجليزي هذا العام .

واكدت صحيفة الجارديان انه بخلاف تشيلسي فان نادي مانشيستر سيتي ونادي برايتون بين الاندية الراغبة في التعاقد مع كيرين ماكينا الذي أشارت الجارديان ان مسؤولي  نادي تشيلسي اجتمعوا بالفعل مع ممثلي المدير الفني لبحث ترتيبات انتقاله لتدريب تشيلسي مؤكدة ان اتجاه تشيلسي إلى التعاقد مع كيرين ماكينا يعني تضاؤل فرص المدير الفني روبرتو دي زربي المدير الفني السابق لفريق برايتون في التواجد كمدير فني لفريق تشيلسي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي إيبسويتش تاون يعود الى الدوري الأنجليزي الممتاز المدیر الفنی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

جلسة فنيه بين جوميز ولاعبي الزمالك استعدادا لفاركو

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشرح المدير الفني الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكراراها في المباريات المقبلة.
وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يضم يان ماتيسن من تشيلسي
  • ستيف كوبر مديرًا فنيا لفريق ليستر سيتي الإنجليزي
  • الأخدود يفاضل بين التجديد لـ بن زكري أو التعاقد مع جهاز فني جديد
  • قبل مواجهة فاركو.. مدرب الزمالك يعقد جلسة مع اللاعبين
  • مدرب بيراميدز: الدوري ما يزال طويلًا ولن نقبل بخسارة النقاط مستقبلًا
  • محترف النصر يقترب من الرحيل
  • جلسة فنيه بين جوميز ولاعبي الزمالك استعدادا لفاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • المدير الفني السابق لتشيلسي يعود للتدريب من بوابة ليستر سيتي
  • الفتح الرياضي يقترب من تعيين مدرب جديد خلفا للسلامي