الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس محمد الشرقي: تقديم خدمات ذكية تلبي احتياجات المتعاملين

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج 119 طالباً وطالبة من أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية - دفعة عام الاستدامة.
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أهمية العلم والمعرفة في بناء نهضة الوطن، ودعم ركائز تنميته، عبر الاطلاع والبحث واكتساب المعارف والتجارب في جميع المجالات.

وأشار سموه إلى الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتوفير بيئة تعليمية داعمة، بما يوافق استراتيجية التنمية الوطنية التي تهدف إلى بناء مجتمعٍ قائم على الابتكار والمعرفة.
وهنّأ سموه الخريجين من الطلبة والطالبات، وأولياء أمورهم، داعياً إياهم إلى مواصلة مسيرة العلم والمعرفة والإسهام الفاعل في مسيرة النهضة الشاملة والمستدامة التي تشهدها إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، على الأصعدة كافة.
حضر الحفل، سيف السماحي، مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية، والدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي الفجيرة محمد الشرقی

إقرأ أيضاً:

فيديو| محمد بن زايد يستجب لمناشدة صياد فلسطيني تقطعت به السبل

استجاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، لمناشدة الصياد الفلسطيني رجب أبو ريالة، بعدما أطلق نداء استغاثة لمساعدته وأسرته لتوفير مصدر دخل.
وتابع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، مناشدة الصياد الفلسطيني، ووجه سموه على الفور بتوفير ما يلزم لمساعدة رجب وأسرته، من معدات صيد وغيرها.
وتقطعت السبل بالصياد الفلسطيني رجب أبو ريالة بسبب ظروف الحياة الصعبة في قطاع غزة.
ويجسد النهج الإنساني لدولة الإمارات تجاه الشعب الفلسطيني مواقفها الراسخة على مدار العقود الماضية بمد يد العون لهم في مختلف الظروف، ومواصلة هذا النهج في تقديم المبادرات الإنسانية لغوثهم في الأزمة الحالية.
وكانت دولة الإمارات قد أطلقت مبادرة الفارس الشهم 3 في الخامس من نوفمبر الماضي بقيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات، بهدف تقديم الدعم الإغاثي العاجل للشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع. 
هذا وتضمنت الجهود الإماراتية نقل المساعدات الإغاثية إلى قطاع غزة من خلال أكثر من 395 طائرة منها 103 طائرات شاركت في عملية إسقاط المساعدات جواً «طيور الخير»، وعدد 6 من سفن الشحن إلى العريش المصرية وشمال غزة من دولة الإمارات وقبرص، وتحريك 1243 شاحنة حملت مساعدات متنوعة. وبلغ مجموع المساعدات المقدمة أكثر من 33,000 طن من المساعدات الغذائية، الصحية، ومواد الإيواء.

مقالات مشابهة

  • قرقاش: نهضة الإمارات نتاج للرؤية السديدة والقيادة الرشيدة
  • الأفراح و المسرات تعم القصر الملكي غدا الخميس
  • محمد بن راشد: دبي هي مطار العالم.. وملتقى البشرية.. وحلقة وصل بين قارات وحضارات العالم
  • محمد بن راشد: دبي مطار العالم وملتقى البشرية
  • فيديو| محمد بن زايد يستجيب لمناشدة صياد فلسطيني تقطعت به السبل
  • فيديو| محمد بن زايد يستجب لمناشدة صياد فلسطيني تقطعت به السبل
  • حاكم الفجيرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
  • أهم 50 سؤالا متوقعا في امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. «إجابات مضمونة»
  • الشرقي يهنّئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
  • حمد الشرقي يواصل استقبال المهنئين بعيد الأضحى بحضور ولي عهد الفجيرة