دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي للسياحة» تختتم برنامجين من «نافس» أحمد بن سعيد: هدفنا أن نكون ضمن أفضل 10 مدن عالمية في جودة التعليم

استعرضت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي مراحل إنجاز مشروع «الملامح المستقبلية للمورد البشري في إمارة دبي» (Talent 2033) الذي أطلقته الدائرة مؤخراً. 
وجاء ذلك خلال لقاء نظمته اللجنة القائمة على المشروع في غرف دبي، بحضور عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ومجموعة من المديرين التنفيذيين وكوادر مختلف الأقسام والوحدات التنظيمية في الدائرة.


وخلال اللقاء، سلطت اللجنة الضوء على وتيرة التقدم في تنفيذ المُستهدفات المرحلية، والاستعدادات لتحديث المحركات التحليلية وإطلاق البرامج، والمبادرات التي يتضمنها المشروع. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الموارد البشرية دبي غرف دبي

إقرأ أيضاً:

«بنيان» تطلق مشروع اللحوم العيدية لـ 41 الف اسرة

المشروع تنفذه بنيان بالشراكة مع عدد من الجهات الرسمية والشعبية والقطاع الخاص والمجتمع المدني وفاعلي الخير من كافة فئات المجتمع، وذلك ضمن مشاريع برنامجها الإغاثي "إطعام".

ويسعى المشروع إلى التخفيف من معاناة الأسر وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب أفراد 41 ألف أسرة من أسر الشهداء والجرحى والمرابطين والأسرى والمفقودين، بالإضافة إلى الأسر الأشد فقراً من كافة فئات الشعب، في مديريات أمانة العاصمة وأجزاء من محافظة صنعاء ومدينتي عمران والمحويت، وذلك بتوزيع 41 طنًا من اللحوم العيدية والأضاحي، بواقع كيلوجرام واحد لكل أسرة.

وفي تصريح خاص لـ (26 سبتمبر)، أوضح منسق مشروع اللحوم العيدية والأضاحي، يحيى التركي، أن المشروع مر بمراحل الإعداد والتجهيز والتي بدأت بشراء العجول من مؤسسة التأمينات العامة.

مؤكداً أن العملية تمت بحرص ومتابعة فنية دقيقة من قبل المختصين البيطريين لفحص المواشي والتأكد من خلوها من أي أمراض قد تؤثر على صحة الإنسان.

وأضاف أن المشروع يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بضرورة تعزيز روح الإحسان في أوساط المجتمع، باعتبارها إحدى ركائز المسيرة القرآنية المباركة التي تسعى لإدخال الفرحة إلى قلوب المستضعفين.

وتابع: "تالى ذلك عملية الذبح والسلخ والتعبئة، والتي تمت تحت إشراف ومتابعة المختصين في المسالخ المركزية بأمانة العاصمة، لضمان التزام المعايير والمواصفات الصحية في إجراءات الذبح والحفظ والنقل.

وقد تم إيداع اللحوم المذبوحة في ثلاجات صحية مخصصة لهذا الغرض، استعداداً لتوزيعها في المواعيد المحددة بيوم العيد وثاني وثالث أيام العيد".

مقالات مشابهة

  • استكمال مشروع محطة شكشوك لتحسين استقرار الشبكة الكهربائية في الجبل الغربي
  • «بنيان» تطلق مشروع اللحوم العيدية لـ 41 الف اسرة
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • متحدث «الموارد البشرية»: أطلقنا مبادرة «ضيافة الأطفال» في مكة المكرمة لاستقبال أطفال الحجاج
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • بلدية رأس الخيمة تطلق مشروع النافذة الموحدة لخدمات المخططات العامة
  • «موارد عجمان» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في القطاع الصحي
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»