يسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الحالي، ببعض الصفقات الجديدة بجانب اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في يناير الماضي.

الزمالك يفعل بند شراء شحاته

أكد لبيب في تصريحاته مع إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس:" لدينا 6 ملفات هامة لتجديد عقود سداسي الفريق التي تنتهي في الموسم الحالي، وننتظر قرار المدير الفني جوزيه جوميز".

وتابع: "ضمينا 11 صفقة في انتقالات يناير الماضية، دفعنا 45 مليون جنيه، بجانب الاستفادة من بيع أكثر من لاعب بقيمة 20 مليون جنيه وبالتالي دفعنا في الصفقات الجديدة".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. كروس يعتزل وصلاح "محاط بالحمقى" والسولية يتلقى عرضًا خليجيًا رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي

وأشار: "جوزيه جوميز مؤكدا أنه سيستمر معنا فترة طويلة، وأحمد سليمان يقود ملف فريق الكرة بحزم رغم  الانتقادات التي يتعرض لها، وأرى انتقاده ظلم كبير له".

وأوضح: "تم اتخاذ قرار بتفعيل بند شراء محمد شحاتة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب، وجلست مع كل اللاعبين أثناء التفاوض معهم معه، والأهم أن أشعر أن اللاعب منتمِ للزمالك إن لم يكن منتميًا بالفعل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك محمد شحاتة الزمالك اليوم حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابطة الأندية تكشف مفاجأة بشأن توقيع عقوبة على جوميز وزيزو

كشف مصدر مسئول داخل رابطة الأندية عن مفاجأة تتعلق بتوقيع عقوبات على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وأحمد سيد زيزو، بسبب ما بدر منهما خلال الفترة الماضية في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن مسابقة دوري نايل للمحترفين.

رابطة الأندية: سيتم الإعلان عن عقوبات جوميز وزيزو عقب نهاية الجولة

أكد مصدر أنه سيتم توقيع عقوبات على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، وأحمد سيد زيزو، وقد تمت مناقشة هذا الأمر خلال الساعات الماضية، وسيتم الإعلان عن العقوبات عقب انتهاء الجولة الحالية.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على صربيا وألبانيا بسبب أحداث يورو 2024 شاكيري يحقق رقمًا قياسيًا في يورو 2024 بعد هدفه الرائع أمام إسكتلندا

وأضاف المصدر أن العقوبات تصدر عادةً بعد انتهاء الجولة، وهذا ما سيحدث في حالة جوميز وما وقع بينه وبين الحكم الرابع عاطف حسين خلال مباراة المصري البورسعيدي، وكذلك ما نشره زيزو عبر حساباته الشخصية سيتم الإعلان عن هذه العقوبات فور انتهاء الجولة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تلقى الهزيمة أمام نادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء المقبل .. قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك
  • الزمالك ينفي تراجعه عن قراراته الطارئة
  • عاجل.. رابطة الأندية تكشف مفاجأة بشأن توقيع عقوبة على جوميز وزيزو
  • عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق
  • عاجل.. الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في تقرير حكم مباراة الزمالك والمصري.. «جوميز في ورطة»
  • أرسنال يرغب في ضم "دبابة" الكالتشيو.. وناديه يعرقل الصفقة
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول هدف الزمالك "الملغي" أمام المصري (شاهد)
  • الزمالك يهدد بمنتهى القوة.. ماهو أول رد فعل بعد بيان حسين لبيب؟
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري