تحدث عبدالقادر بالحسين نجم نادي الترجي ومنتخب تونس السابق، عن مباراة فريق "باب سويقة" ضد الأهلي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2024.

عبدالقادر بالحسين: الأهلي قدم مباراة تكتيكية أمام الترجي

وقال عبدالقادر بالحسين في تصريحات تلفزيونية لبرنامج رقم 10 المذاع عبر قناة المصرية الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" الأهلي قدم مباراة تكتيكية مميزة أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، لكن أعتقد لاعبي "باب سويقة" سيحققوا نتيجة إيجابية في مباراة العودة بالقاهرة".

وتابع: "الترجي سيحاول استغلال الثغرات بصفوف الاهلي بالتحديد في الخط الخلفي خاصةً وأن لاعبي القلعة الحمراء يعانون من ضعف في إنهاء الهجمات وهو ما وضح جليا في مباراة الذهاب".

وواصل: "الأهلي سيتأثر كثيرًا بغياب الدولي التونسي علي معلول للإصابة الذي يلعب دور كبير في خط هجوم المارد الأحمر ونتمنى له الشفاء العاجل".

عاجل.. رئيس الزمالك يكشف موقفه من ضم رمضان صبحي وثنائي الأهلي السابق رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي

واختتم: "الأهلي والترجي فريقان كبيران، والأحمر فريق عريق ومحترم ويعرف كيف يلعب خارج ارضه ويحقق نتائج ايجابية، لكن جماهير الأهلي الغفيرة التي ستكون حاضرة في ستاد القاهرة أعتقد أنها قد تشكل عامل ضغط وبشكل سلبي على لاعبي القلعة الحمراء وتصبح في مصلحة فريق باب سويقة".

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الإياب انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي والترجي الاهلي ضد الترجي

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مفيش كدة"، استعدادًا لطرحها اليوم ضمن احتفالات عيد الأضحي 2024.

 

أغنية محمد رمضان الجديدة 

ونشر رمضان مقطع فيديو لـ الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان عبر حسابة الرسمي كاتباً .. مفيش كدة .. ليلة العيد

أغنية محمد رمضان الجديدة محمد رمضان مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قدم محمد رمضان مؤخرا فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها بقميص يحمل صورة الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

 

كما أعرب رمضان، عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

علق رمضان على الصورقائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو