ماجد محمد

رئيس نادي الخلود محمد الخليفة أناشد لجنة الاستقطاب التواصل معنا وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم ونحن لا نعرف شيئا عن دوري روشن

ناشد رئيس نادي الخلود محمد الخليفة لجنة الاستقطاب بالتواصل معه وتوضيح طريقة التعاقدات في الموسم القادم، لافتًا أنه لا يعرف شيئًا عن دوري روشن .

وقال الخليفة خلال مداخلة على برنامج المنتصف :” أنا ما أدري بأمانة أيش التخطيط حق لحنة الاستقطاب وما عندي أي خلفية .

وأضاف :” أتمنى من لجنة الاستقطاب أن توجهنا لأني لازم أعرف التوجيهات للاستعداد ليكون الشغل احترافي .”

وصعد ناديا الخلود من الرس و العروبة من الجوف رسمياً إلى الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم للموسم المقبل وذلك بعد تغلب الآول على مستضيفه نادي الصفا بخمسة أهداف مقابل هدف .

فيما كسب العروبة ضيفه نادي الجبلين من حائل بهدف دون مقابل في المباراتين التي أقيمتا على ملعب نادي الصفا بصفوى بالمنطقة الشرقية و ملعب العروبة بمدينة سكاكا ضمن منافسات الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/u2ZR04LhPcdr-X0L-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخدود حائل لجنة الاستقطابات محمد خليفة لجنة الاستقطاب

إقرأ أيضاً:

الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل وزاده حميدتي اليوم

الجهادية

الجهادية أو التعايشة هم عسكر خليفة المهدي. هؤلاء تركوا صورة نمطية في ذهن المجتمع وصلت إلينا بالتواتر. أقل ما توصف بإنها حياة (الذئب مع الحمل). وحياة هؤلاء الهمجية تعتبر من المسكوت عنه في تاريخ المهدية. وعلى سبيل المثال: حفظ لنا التاريخ الصورة البشعة لاغتصاب المرأة أمام زوجها إزلالا وإهانة له. وتمريغ أنفه بالأرض. وكسر هيبته أمام أسرته. وكذلك نزع الطفل الرضيع من بين يدي والدته. ومن ثم رفعه لأعلى ومقابلته بالحربة في بطنه. تلك الجرائم البشعة التي يندي لها جبين الإنسانية وقتها. وتعافها طباع السباع. ويمقتها العرف السوداني. ويحرمها الدين الإسلامي. ها هي تعود في الإلفية الثالثة من أحفاد التعايشي كما هي. وخير دليل عليها بصورة عامة ما جرى منها في غالبية دار صباح. وخاصة في الجزيرة. عليه لا فرق بين آل التعايشي وآل دقلو. وللأسف القاسم المشترك بينهما هو (لحمة وسداة) الجيشين من القبائل العربية الدارفورية. وهذا ما يقودنا (لبلطجة) وفود الإدارة الأهلية لتلك القبائل التي زارت البرهان مؤخرا بعد أن رجحت كفته نابذة للعنف. داعمة للجيش. ولكن لم نسمع منها كلمة اعتذار لسكان دار صباح. وخلاصة الأمر ليعلم الجميع بأن الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل. وزاده حميدتي اليوم. مهما كانت المبررات لا يمكن رتقه. لذا هناك سودان آخر (مجتمعيا) في دار صباح. تشكلت ملامحه.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الجمعة ٢٠٢٤/٦/١٤

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يتابع احتفالات عيد الأضحى المبارك
  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات
  • خطوة تقرب أوسيمين من دوري روشن
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • الشرخ المجتمعي الذي أحدثه الخليفة من قبل وزاده حميدتي اليوم
  • الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات
  • نوري شاهين مدربا لـ بوروسيا دورتموند.. رسميا
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن