طمأنت الفنانة دانا حمدان، جمهور شقيقتها الفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادث سير في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتهشم جزء من سيارتها بسبب اصطدامها بسائق سيارة أجرة.

تطورات الحالة الصحية لـ مي سليم بعد تعرضها لحادث سير

وقالت دانا حمدان لـ«الوطن»، « فوجئت أن مي عملت حادثة، وعرفت الخبر من والدتي، وهي بخير ولم يحدث لها أي كسور أو كدمات، وكانت في طريقها من الشيخ زايد إلى التجمع، واصطدمت بسيارة أخرى، وربنا نجاها من الموت الحمد لله على كل شئ».

وعن حالتها الصحية أضافت، «هي بخير وكويسة ودلوقتي نايمة، ومش راضين نقلقها لأنها تأثرت نفسيا بالحادث، فضلا عن تهشم جزء من السيارة الأمامي».

صورة تهشم الجزء الأمامي من سيارة مي سليم

ونشرت دانا حمدان صورة لسيارة شقيقتها بعد تهشم الجزء الأمامي منها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليها: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري».

وعن حالتها الصحية قالت، «هي بخير ودا أهم حاجة بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا ومابيهمش أرواح الغير!.. حسبي الله ونعم الوكيل».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي سليم دانا حمدان دانا حمدان

إقرأ أيضاً:

توقف تسليم سيارة Cybertruck

تم إخبار بعض مشتري Cybertruck الذين كان من المقرر أن يتسلموا شاحناتهم الجديدة هذا الأسبوع أنه سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً حيث تعالج الشركة مشكلة تتعلق بالسلامة مع محرك ممسحة الزجاج الأمامي.

 لم تؤكد Tesla علنًا أي مشاكل من هذا القبيل أو تصدر استدعاءً رسميًا، لكن العديد من المعلقين في منتدى Cybertruck Owners Club وReddit قالوا إنه تم إخطارهم بتوقف عمليات التسليم وتأجيل مواعيد الاستلام لمدة أسبوع.

يأتي ذلك بعد تقارير من مالكي Cybertruck الذين قالوا إن ممسحة الزجاج الأمامي تعطلت لديهم، في بعض الحالات على الفور تقريبًا بعد التقاط الشاحنة. 

اضطرت شركة Tesla سابقًا إلى إيقاف تسليمات Cybertruck مؤقتًا هذا الربيع، عندما أصدرت استدعاءً بسبب وجود خلل في دواسات الوقود التي يمكن أن تتعطل. 

أثرت المشكلة على حوالي 3878 مركبة Cybertruck. في هذه الحالة، كان الإصلاح بسيطًا إلى حد ما (تثبيت برشام) وتم استئناف عمليات التسليم بعد فترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • بولا يعقوبيان تتحدّث عن أوّل شخص طلب يدها.. جواب والدتها كان مفاجئا جدّاً ماذا قالت له؟
  • رئيس بعثة الحج الرسمية: الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير
  • بيان مهم من القنصلية المصرية في جدة بشأن فقدان الاتصال بالحجاج.. ماذا قالت؟
  • توقف تسليم سيارة Cybertruck
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟
  • السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الموت قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ «صورة»
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • أول تعليق من حماس على صورة الأسير المحرر عزيز الدويك