تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور وليد الشاذلي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط، تنفيذ مبادرة “المساحة الآمنة” وتستهدف الدعم النفسي للوافدات السوريات بمدينة دمياط الجديدة. 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط في تصريحات له أنه نفذت الإدارة المركزية لتمكين الشباب  بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط إدارة الشباب، فعاليات جلسة الدعم النفسي للوافدات السوريات بالمساحة الآمنة بمركز شباب مدينة مدينة دمياط الجديدة.

وتهدف الفاعلية لخلق مساحات مفتوحة للتمكين الذاتي، تتعلق المساحة الآمنة والداعمة مثل الاحترام والثقة والمساحة الآمنة والداعمة هي بيئة يمكن للمشاركين فيها التعبير عن أفكارهم وأسئلتهم ومخاوفهم بشكل مريح ، حيث يتم احترام الجميع والاستماع إليهم ضمن هذه البيئة، و يتعلمون بشكل أفضل في مكان يمكنهم فيه المشاركة بشكل كامل خالٍ من العنف بأي شكل من الأشكال والأذى والمخاطر والتحيز والتمييز ومحاولة دمجهم في المجتمع المصري .

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمدينة دمياط الجديدة مدينة دمياط الجديدة دمياط مديرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر يوزع بالونات وهدايا في حدائق دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وزع أعضاء ومتطوعي الهلال الأحمر المصري في محافظة دمياط البالونات والشيكولاته والهدايا على الأهالي في الحدائق والمتنزهات العامة في كلا من مدينة دمياط ومدينة رأس البر ومدينة دمياط الجديدة في صباح اول ايام عيد الاضحى في دمياط .

كما شارك فريق الطوارئ بجمعية الهلال الأحمر المصري في دمياط في حملات الدعم النفسي والتوعية  والتأمين الطبي بميدان الساعة بدمياط و الحديقة المركزية بدمياط الجديدة  

وشهد ميدان الساعة في محافظة  دمياط تجمهر الآلاف من الأهالي للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى عقب انتهاء صلاة العيد حيث شهد ميدان الساعة لدمياط توزيع البالونات والحلوى على الأهالي والأطفال وسط الأغاني الشعبية والاحتفالية .

كما قام أعضاء وفرق الهلال الأحمر المصري في دمياط بتأمين الاحتفالات في ميدان الساعة في دمياط .

كما قدم كلا من  الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط  الجديدة ، والدكتور أسامة التابعى حفيلة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة ، التهنئة لسكان مدينة دمياط الجديدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  ، بعد أن قام  سكان ورواد المدينة بأداء  شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك  بساحة الحديقة المركزية بالمدينة .

 

 
 

مقالات مشابهة

  • المستثمرون يتسابقون على فرص الاستثمار في دمياط الجديدة
  • الهلال الأحمر يوزع بالونات وهدايا في حدائق دمياط
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • «بالونات ودي جي».. مراكز الشباب تحتفل بعيد الأضحى في دمياط| صور
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • 120 مركز شباب في القليوبية تفتح أبوابها للمصلين في عيد الأضحى
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي