متابعة بتجــرد: قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، برفض الاستئناف الذي قدّمته الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بإدانتها في سب وقذف المنتح محمد الشاعر وتغريمها بخمسة آلاف جنيه، وقامت المحكمة بتأييد الحكم وعدم جواز نظرها وإحالتها إلى المحكمة الكلية.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت في 9 آذار (مارس) الماضي بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب بمبلغ خمسة آلاف جنيه؛ لتعدّيها بالسبّ والقذف والتشهير على المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية الى المحكمة المختصة.

وسبق أن تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية بلاغاً من المنتج محمد الشاعر؛ يتّهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعدّيها عليه بالسب والقذف والتشهير.

وجاء في الدعوى التي أقامها دفاع المنتج محمد الشاعر وحملت الرقم 2070 لسنة 2023، أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهّرت بموكله، كما أنها تعدّت عليه بالسبّ والقذف خلال مؤتمر صحافي.

وباشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الواقعة واستمعت خلالها الى أقوال موكّله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

main 2024-05-23 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد الشاعر

إقرأ أيضاً:

شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتعدي على سيدة بالسب أثناء استقلالها سيارة «ميكروباص» بالبساتين، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

البداية عندما تداولت منشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تعرض إحدى السيدات للاعتداء عليها بالسب أثناء استقلالها سيارة أجرة «ميكروباص» من أحد الأشخاص.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من سيدة بأنها حال استقلالها سيارة أجرة «ميكروباص» بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينها وبين أحد الأشخاص «مسن»، لقيامه بالإمساك بالمقعد الخاص بها بسبب كبر سنه ولدى طلبها منه عدم وضع يده على المقعد، وقام أحد مستقلي الميكروباص بالتعدي عليها بالسب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط المذكور، مقيم بالقليوبية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام المذكورة بالتعدي عليه وعلى مستقلي الميكروباص بالسب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

«تجمهر بديوان القسم».. نص حيثيات الحكم في قضية أحداث شغب السلام

«هبوط حاد في الدورة الدموية».. نص التحقيقات في وفاة طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • تنفيذ 84313 حكمًا قضائيًا في 24 ساعة
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)
  • بعد أنباء خطوبة شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعلّق ويتحدث عن “مفاجأة”
  • شاب يتعدى على سيدة بالسب داخل ميكروباص بالبساتين.. والنيابة تحقق
  • القضاء يصدر حكمه أخيرا على المتابعين في قضية الاتجار بالرضع بفاس
  • محكمة طرابلس تصدر حكما بالسجن على 3 متهمين في قضية تهريب البشر