أقدم مالك مركز صيانة سيارات بمنطقة المعصرة في حلوان بالقاهرة، على إنهاء حياته، عن طريق ذبح قطعي في رقبته وجروح باليد والجسد داخل محل عمله، وذلك لمروره بأزمة نفسية حادة.

صاحب مركز صيانة سيارات ينهي حياته

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا، من عمال بمركز صيانة سيارات في دائرة قسم شرطة المعصرة بالعثور على جثة مالك المركز به آثار ذبح وجروح باليد، وباقي الجسد داخل مكتبه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق مع التحفظ على كافة كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

أقوال عمال المركز

وبإجراء التحريات والبحث وبسؤال عمال بالمركز، أفادوا بأن المتوفي طلب منهم عدم الدخول عليه في مكتبه بالمركز، ومكث بداخله فترة طويلة، الأمر الذي آثار الشك لدى الثلاثة عمال.

و أكدوا لرجال المباحث، أنهم عندما شعروا بتأخر مالك المركز فترة طويلة قرروا كسر الباب والدخول اليه، فوجوده مصابا بالإصابات المذكورة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًضبط شخص يدير كيان تعليمي وهمي بالقاهرة للنصب على المواطنين

القبض على سيدة لإدارتها كيانا تعليميا بدون ترخيص والاحتيال على المواطنين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة قسم شرطة المعصرة انتحر

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 بلطجياً خلال حملة أمنية

شنَّت أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة في مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة عن ضبط 15 متهمًا.

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

واقعة أخري أمرت نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية
  • ضبط رئيس جامعة مزيف نصب على المواطنين
  • مركز شباب المدينة بالسويس يحتفل بعيد الأضحى المبارك 
  • ضبط 15 بلطجياً خلال حملة أمنية
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • التحقيق مع مالك مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته قفزًا في النيل بإمبابة
  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • لإيداعه بمصحة نفسية.. ضبط مريض نفسي يتعدى على المارة في إهناسيا ببني سويف
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم