استطاع فيلم “بنقدر ظروفك” للنجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم، على تصدر المركز الرابع في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال اليوم الثاني من عرضه.

 

حقق فيلم “بنقدر ظروفك” مساء أمس الخميس إيرادات بلغت قيمتها 94 ألف و103 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف  سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي نسرين طافش إبرام سمير محمد محمود طاهر أبو ليلة محمود حافظ إيرادات شباك التذاكر قصة فيلم بنقدر ظروفك الموزع السينمائي محمود الدفراوي أبطال فيلم بنقدر ظروفك فيلم بنقدر ظروفك بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر

تراجعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مرة آخرى، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الخامس في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع التاسع من عرضه.


وقد حقق " فاصل من اللحظات اللذيذة" إيرادات أمس الخميس بلغت 27 ألف و268 جنيه ليحصد إجمالي إيرادات تخطت 61 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تتألق بصحية البليسية
  • فيلم "السرب" يحتل المركز الخامس في شباك الإيرادات
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات