خطف النجم محمد رمضان الأنظار بمظهره الأخير خلال حفله الغنائي الذي أقيم في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس السبت في استاد القاهرة الدولي، مرتدياً تيشيرت عليه صورة الزعيم نيلسون مانديلا، رئيس جنوب أفريقيا وزعيمها الأسبق، بالأضافة لتقديمه مجموعة مميزة من أغانية الخاصة وأبرزها: نمبر وان وثابت وانساي وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

 

ظهر محمد رمضان وسط أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، مرتدياً تيشيرت عليه صورة الزعيم نيلسون مانديلا، بدون أكمام ينتمي إلي صيحة الأوفر سايز.

محمد رمضان

أشعل المغني والممثل محمد رمضان الشهير بـ"نمبر وان" حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، بكوكبة من أغانيه الحماسية، كما نشر مجموعة من الصور داخل استاد القاهرة الدولي أثناء حضوره صباح اليوم استعدادا للمباراة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

محمد رمضان

شارك محمد رمضان متابعيه ومحبيه العديد من الصور داخل استاد القاهرة الدولي، معلقا: "ثقة فى الله نجاح".

انطلق محمد رمضان خلال الأيام الماضية لتجهيزات بروفات حفل نهائى دوري أبطال إفريقيا، وانهى تحضيرات قائمة الأغاني التى يقدمها أمام قاعدة جماهيرية عريضة من جمهوره ممن يحضرون المباراة، ويأمل أن يقدم حفلا مميزا يليق بنهائى إفريقيا بين أهم فريقين فى البطولة.

محمد رمضانمحمد رمضان يحيى حفل نهائى دوري أبطال إفريقيا

كما أعلن الإعلامي رامي رضوان مؤخراً، أنه جرى الاتفاق مع محمد رمضان، لاحياء حفل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي، قائلاً: "محمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي".

مجسم للكعبة يثير ضجة في نيجيريا.. ما القصة؟ نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي على الترجي وتتويجه بـ "دوري أبطال أفريقيا" محمد رمضان.. "نمبر وان" يشعل استاد القاهرة الدولي بحفل نهائي دوري الأبطال "رفعت عيني للسما".. معلومات عن أول فيلم مصري يفوز بجائزة "العين الذهبية" منى زكي تدعم "رفعت عيني للسما" بعد فوزه بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان فيلم "تاني تاني" يحقق إيرادات ضخمة بشباك التذاكر أمس مهرجان كان السينمائي يسدل ستاره بجوائز الدورة 77.. اليوم تطورات حالة عادل إمام الصحية.. نجل الزعيم يكشف الحقيقة الناقد أحمد النجار يفتح الدفاتر المغلقة بحياة أحمد الفيشاوي: نجم موهوب ولكن سيكوباتي (خاص) "الدوري الهندي" هدد حياة نجم هوليوود.. آخر تطورات حالة شاروخان الصحية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان النجم محمد رمضان نيلسون مانديلا رئيس جنوب إفريقيا أبطال أفريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا استاد القاهرة الدولي الأهلي أهداف مباراة الأهلي والترجي استاد القاهرة الدولی دوری أبطال إفریقیا نهائی دوری أبطال محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد مطالبات الجماهير بضرورة مشاركة الفريق في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم: حسم مصير وأسماء المشاركين في دوري الأبطال وبطولة الكونفدرالية في يد الاتحاد المصري فقط لا غير وحسب ما وصل لنا من معلومات وتأكيدات الزمالك حتى الان هو خارج منافسات دوري أبطال أفريقيا وسيتواجد في بطولة الكونفدرالية.

اتحاد الكرة يرسل الأسماء بعد العيد 

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد المصري لكرة القدم الأسماء المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي حال قرر مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال الأسماء الخاصة بالمشاركات الأفريقية بناء على نتائج الدور الأول سيكون ممثلي مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز وممثلي مصر في الكونفدرالية الزمالك والمصري. 

     

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الإسباني يواجه أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي في غشت القادم
  • كاف يحسم مصير مشاركة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • إيمري تشان.. «الفرصة 0%!»
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند