صحافة العرب:
2024-06-12@00:33:33 GMT

موقع 24 : أوباما يحذر بايدن من "قوة" ترامب

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

موقع 24 : أوباما يحذر بايدن من 'قوة' ترامب

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أوباما يحذر بايدن من قوة ترامب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأسبق باراك أوباما أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 09 12حذر .، والان مشاهدة التفاصيل.

أوباما يحذر بايدن من "قوة" ترامب

الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأسبق باراك أوباما (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 09:12

حذر الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، الرئيس الحالي جو بايدن، من التحدي القوي الذي يمثله الرئيس السابق ومنافسه الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات عام 2024، معرباً عن قلقه من أن ترامب يمكن أن يكون مرشح أكثر روعة مما يدركه العديد من الديمقراطيين.

 وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أنه خلال مأدبة الغداء التي عقدت في أواخر يونيو(حزيران) الماضي في مقر الإقامة بالبيت الأبيض، وعد أوباما ببذل كل ما في وسعه لمساعدة الرئيس بايدن في إعادة انتخابه، وفقاً لشخصين مطلعين على الاجتماع، تحدثا بشرط عدم الكشف عن هويتهما.

وقال الأشخاص الذين تم اطلاعهم على المحادثة إن الرئيسين ناقشا مجموعة من الأمور السياسية والشخصية ، بما في ذلك آخر المستجدات حول عائلاتهم.

Former President Donald Trump could be a more formidable candidate than many Democrats realize, former President Barack Obama warned President Joe Biden at a private lunch earlier this summer. t.co/3WfKx9e1nF

— Brad Porcellato (@BradPorcellato) August 3, 2023

في المقابل أقر بايدن بأن السباق الانتخابي سيكون صعباً للغاية، معرباً عن حماسته لتلقي الدعم والمساعدة من كبار الديمقراطيين ولا سيما أوباما الذي يعد أبرز نجوم الحزب الذي ينتمي له.

وخلال اللقاء، أعرب أوباما عن قلقه من نقاط القوة التي يتمتع بها ترامب، وخاصة أنصاره المخلصين له بشدة، إلى جانب حالة الاستقطاب التي تشهدها الولايات المتحدة. وقال أوباما إن قدرات بايدن السياسية لا تثير قلقه بقدر نقاط القوة لدى ترامب

وتشير استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن ترامب يتقدم بشكل كبير على منافسيه من الحزب الجمهوري وأنه وبايدن مرتبطان بشكل أساسي في مباراة إعادة افتراضية.

وفي عامي 2020 و2022، عقد أوباما تجمعات كبيرة في الولايات المتأرجحة، واستضاف حملة لجمع التبرعات لبايدن ومرشحين ديمقراطيين آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوباما يحذر بايدن من "قوة" ترامب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تقدير" يحذر من المحتالين: خدمة حجز الموعد مجانية ولا تتطلب دفع رسوم

جددت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم" تحذيرها من التعامل مع المواقع الإلكترونية الوهمية التي تنتحل صفة وهوية موقع "تقدير" التابع لها، والمختص بتقدير أضرار المركبات.
وكشفت تقييم عن رصدها لعدد من حالات الاحتيال التي تمت عبر مواقع وهمية تنتحل هوية وصفة موقع تقدير، وتدعي تقديم خدمات تقييم أضرار المركبات، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالحادث، مقابل مبالغ مالية، مؤكدةً أن خدمة حجز الموعد مجانية لا تتطلب دفع رسوم أو تحويل مبالغ.

pic.twitter.com/MIKk76hFCH— تقدير (@taqdeer_sa) June 9, 2024البيانات الشخصية والمصرفيةونبهت "تقييم" بأن مثل هذه الممارسات والعمليات الاحتيالية تستهدف الحصول على البيانات الشخصية والمصرفية، حيث دعت كافة عملائها إلى ضرورة التأكد من استخدام القنوات الرسمية للتواصل، وذلك من خلال الرقم الموحد (920011244] والتي تستقبل من خلالها جميع الطلبات أو موقع تقدير الإلكتروني.
أخبار متعلقة صور.. 29 وسيلة إعلامية خارجية تتطلع على آلية تعبئة ماء زمزمضيوف خادم الحرمين من "أوزبكستان": برنامج الاستضافة أصبح منصة عالميةوأكدت الهيئة، على أهمية حماية الجميع لأنفسهم من طرق الاحتيال بجميع أساليبه وأنواعه، والحرص على أمن معلوماتهم المصرفية والشخصية، وذلك بعدم الدخول إلى المواقع الوهمية التي تنتحل اسم الهيئة أو تقدير والإبلاغ الفوري عن أي موقع مشبوه يدعي تقديم خدمات تقدير، وذلك من خلال الاتصال بالجهات المعنية أو التواصل معها عبر وسائل التواصل الرسمية.

بعد رصدها لعدد من حالات الاحتيال..#تقييم تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير. pic.twitter.com/LKqMfwfmtP— تقييم | TAQEEM (@taqeem_gov_sa) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • "محاكمة هانتر بايدن غطاء لأعمال والده غير القانونية"..أول تعليق من مكتب ترامب على محاكمة بايدن الابن
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ماذا لو فاز؟.. ترامب يضع أهدافا مستقبلية أهمها “ملاحقة بايدن”
  • استطلاع: 54% من مؤيدي بايدن يدعمونه فقط لمعارضة ترامب في انتخابات الرئاسة
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!
  • هل يدمر بايدن نفسه؟
  • حيث غاب ترامب.. بايدن يكرم قتلى الحرب الأميركيين بزيارة مقبرة
  • "تقدير" يحذر من المحتالين: خدمة حجز الموعد مجانية ولا تتطلب دفع رسوم