شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنك إنجلترا المركزي يرفع الفائدة للمرة الـ14 على التوالي، أعلن بنك إنجلترا المركزي في اجتماع لجنة السياسات النقدية اليوم الخميس 3 أغسطس 2023 رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى 5.25٪، لتصبح الزيادة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك إنجلترا المركزي يرفع الفائدة للمرة الـ14 على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك إنجلترا المركزي يرفع الفائدة للمرة الـ14 على...

أعلن بنك إنجلترا المركزي في اجتماع لجنة السياسات النقدية اليوم الخميس 3 أغسطس 2023 رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى 5.25٪، لتصبح الزيادة الرابعة عشرة على التوالي.

وهو ما رفع تكاليف الاقتراض إلى أعلى مستوياتها الجديدة لعام 2008، حيث يواصل البنك المركزي محاربة التضخم المرتفع. كان معظم المستثمرين يراهنون على زيادة قدرها 25 نقطة أساس على الرغم من أن الكثيرين كانوا يرون احتمالًا كبيرًا لزيادة ثانية بمقدار 50 نقطة أساس.

ولاحظ صناع السياسة أنه بالنظر إلى الزيادة الكبيرة في أسعار الفائدة منذ بداية دورة التضييق، فإن موقف السياسة النقدية الحالي مقيد.

مع ذلك، أضافوا أيضًا أنهم سيضمنون أن سعر البنك مقيد بشكل كافٍ لفترة طويلة بما يكفي لإعادة التضخم إلى هدف 2٪ بشكل مستدام على المدى المتوسط.

وفي الوقت نفسه، يتوقع البنك المركزي أن ينخفض التضخم بشكل كبير لى حوالي 5٪ بحلول نهاية العام.

ًقبل اجتماع البنك المركزي.. مفاجأة في سعر الذهب 3 أغسطس 2023

ودائع البنك التجاري الدولي CIB بالدولار الأمريكي «تفاصيل»

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك إنجلترا المركزي يرفع الفائدة للمرة الـ14 على التوالي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقطة أساس

إقرأ أيضاً:

الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الجمعة، بلقب الدوري المغربي للموسم الكروي 2023-2024، بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وحصد الرجاء لقبه الثالث عشر من بطولة الدوري المغربي، وذلك لأول مرة بعد غياب 4 مواسم عن منصات التتويج

وتمكن الرجاء من حسم اللقب لصالحه بعد صراع شرس مع الجيش الملكي حامل اللقب، امتد حتى الجولة الأخيرة.

وفاز الرجاء على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة من الدوري المغربي، في حين لم يستفد الجيش الملكي من انتصاره على الفتح الرباطي ليكتفي بالمركز الثاني برصيد 71 نقطة.

افتتح عبد الله خفيفي التسجيل للرجاء في الدقيقة 34، قبل أن يضيف يسري بوزوق ثنائية من ركلتي جزاء في الدقيقتين 45+1 و64.

وبات الرجاء، أول فريق يحصد لقب الدوري المغربي بدون أي خسارة، كما أصبح أول فريق يتخطى حاجز الـ70 نقطة في تاريخ الدوري المغربي ويفوز باللقب.

وبذلك، تأهل الرجاء إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، رفقة الجيش الملكي بصفته وصيفًا، بعدما وصل إلى 72 نقطة على الصدارة، بينما خسر الثاني اللقب بفارق نقطة وحيدة.

فرصة الوداد في التأهل الأفريقي

ويمكن لفريق الوداد أن يحصل على بطاقة التأهل إلى كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم القادم، في حال بلوغ الرجاء والجيش الملكي لنهائي كأس العرش المغربي.

مقالات مشابهة

  • محافظ البنك المركزي السعودي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محللون: جولة تايلور سويفت في لندن قد تؤجل قرار بنك إنكلترا بخفض الفائدة
  • «QNB» يتوقع بدء البنك المركزي الأوروبي في تنفيذ دورة التيسير النقدي
  • سيتي بنك يتوقع اتجاه الفيدرالي الأمريكي والمركزي الأوروبي لخفض الفائدة في سبتمبر
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الرجاء بطلاً للدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه
  • تباين أداء الأسهم الصينية للجلسة الثالثة على التوالي
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر صرف الروبل مقابل العملات الرئيسة
  • المصرف المركزي يتوقع نمو اقتصاد الإمارات بنسبة 3.9% في 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي