شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حراك برلماني وسياسي لطرح قانون النفط والغاز للتصويت داخل البرلمان، اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم العلوي، وجود ضغوط برلمانية وسياسية من اجل طرح قانون النفط و الغاز للتصويت داخل البرلمان، لافتا الى ان .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حراك برلماني وسياسي لطرح قانون النفط و الغاز للتصويت داخل البرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حراك برلماني وسياسي لطرح قانون النفط والغاز للتصويت...

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم العلوي، وجود ضغوط برلمانية وسياسية من اجل طرح قانون النفط والغاز للتصويت داخل البرلمان، لافتا الى ان القانون وفي حال التصويت عليه فأنه سيقضي على الخلافات السياسية حول توزيع الثروات الطبيعية.

وقال العلوي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “هناك حاجة ماسة للمضي بقانون النفط والغاز، حيث توجد الكثير من المطالبات داخل البرلمان لاكمال القانون وطرحه امام مجلس النواب لغرض مناقشته وتشريعه”.

وأضاف ان “التحركات كثيرة باتجاه إقرار القانون المذكور، وذلك لاهميته في توزيع الثروات بشكل مُتَساوٍ بين جميع العراقيين من دون منح امتيازات لمحافظات دون أخرى”.

وبين ان “القانون وفي حال طرحه للتصويت داخل البرلمان فأنه سيقضي على الخلافات والاضرار الوخيمة التي تهدد العملية السياسية، وبالتالي فأن هناك تحركا جديا داخل البرلمان لطرح قانون النفط والغاز للتصويت في احدى جلسات المجلس”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حراك برلماني وسياسي لطرح قانون النفط والغاز للتصويت داخل البرلمان وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز النفط الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد: عراك عنيف في البرلمان الإيطالي بعد التصويت على قانون الحكم الذاتي

اندلع عراك في البرلمان الإيطالي بعد تعرض مشرّع من حزب حركة خمس نجوم، ليوناردو دونو، لهجوم أثناء محاولته تسليم العلم الإيطالي إلى وزير الشؤون الإقليمية روبرتو كالديرولي.

اعلان

وجاء هذا الشجار، عقب التصويت على مشروع قانون الحكومة المثير للجدل، الذي يمكن أن يمنح المناطق الإيطالية قدرًا أكبر من الحكم الذاتي.

وبينما حاول اثنان من الموظفين فصل دونو عن كالديرولي، انضم المشرعون من حزبي الرابطة و"إخوة إيطاليا"، وهما جزء من الائتلاف الحاكم لرئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، إلى الشجار.

إيطاليا تستضيف قمة مجموعة السبع على مدار ثلاثة أيام

وقد أصيب وزير حزب حركة خمس نجوم ليوناردو دونا خلال الفوضى، حيث تدخل الطاقم الطبي البرلماني ونقله على كرسي متحرك.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية منظمات غير حكومية: ايطاليا تسعى الى "عرقلة" عمليات انقاذ المهاجرين في المتوسط ايطاليا تغلق النوادي الليلية وتفرض وضع الكمامة مساء في الأماكن العامة بصيص أمل للمرضى؟ معهد إسباني يختبر الجسيمات النانوية في علاج السرطان برلمان رئيس إيطاليا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات يعرض الآن Next مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة يعرض الآن Next أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين يعرض الآن Next بورصة موسكو توقف التداول بالدولار واليورو رداً على عقوبات أمريكية وبريطانية موسّعة يعرض الآن Next لعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورو اعلانالاكثر قراءة مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة "العنصرية والانهيار الاقتصادي وضغوط السلطات" في لبنان تدفع بمئات اللاجئين السوريين للعودة إلى بلدهم شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شاهد: تدليك وفيتامينات وصالونات فاخرة... تعرف على سلالة الأكباش المرفهة في السنغال تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط السعودية مجموعة السبع الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فولوديمير زيلينسكي محكمة فلاديمير بوتين الإسلام روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • توضيح جديد من مالية البرلمان بشأن قانون الملاك الوظيفي.. متى سيصوت عليه؟
  • ملف النفط والغاز في البحر ضمن تسوية اليوم التالي للحرب
  • كيف عزز قانون الاستثمار المناخ في مصر وشجع الاستثمار الأجنبي المباشر؟
  • الحبس 3 سنوات.. كيف عاقب القانون ممارسي السحر والشعوذة؟
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • بعد العيد .. تحرك برلماني بشأن قانون الإيجارات القديم
  • تاج الصحافة
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية 
  • كيف يحمي قانون حماية المستهلك المواطنين خلال عيد الأضحى؟
  • شاهد: عراك عنيف في البرلمان الإيطالي بعد التصويت على قانون الحكم الذاتي