بوابة الفجر:
2024-07-13@23:10:17 GMT

هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

 

احتفل الفنان محمود الليثي  بعيد ميلاد الفنان أحمد مكي، الذي صادف أول أمس الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "الليثي" مجموعة من الصور تجمعه بـ أحمد مكي أثناء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وعلق عليها قائلا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي، كنت عايز أقول إن من أهم إنجازاتي السنة دي إني حققت حلم صغير إني أكون جزء من عيلة الكبير، دا لأسباب كتير أوي، أهمها إن أحمد مكي بالنسبة لي كان ثورة في الكوميديا بمصر".


وأضاف: "وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط إن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة، ومنتظر منه الجديد إن شاء الله، كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال محمود الليثي

إقرأ أيضاً:

بعثة المنتخب الاوليمبي تحتفل بعيد ميلاد النني

احتفلت بعثة المنتخب الاوليمبي لكرة القدم بعيد ميلاد النجم الدولي الشهير محمد النني في مقر إقامة البعثة بمدينة بوردو الفرنسية وسط أجواء إيجابية يسيطر عليها الحب والتفاؤل من جميع اللاعبين .


ويخوض المنتخب الاوليمبي معسكرا مغلق بمدينة بوردو يتخلله مباراتان وديتان ، الأولي غدا الأحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وستكون امام أوكرانيا ، والثانية يوم الأربعاء المقبل أمام العراق .

 

ومن المقرر ان يغادر المنتخب عقب ودية اسود الرافدين الي مدينة نانت استعداداً لبدء منافساته في مجموعته التي تضم معه : إسبانيا وأوزباكستان والدومينيكان ، ويخوض المنتخب اولي مبارياته في الأولمبياد مع الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري .

 

ويحرص محمد النني ومعه النجم الكبير أحمد سيد زيزو علي الجلوس باستمرار مع اللاعبين لمزيد من التركيز والجدية بحثا عن إسعاد المصريين والدفاع عن الحلم الاوليمبي بقوة وبالشكل الذي يليق باسم مصر

مقالات مشابهة

  • بعثة المنتخب الاوليمبي تحتفل بعيد ميلاد النني
  • محمد رمضان يعتذر لـ أهل الشاب المصفوع 
  • حكيمي يحتفل بعيد ميلاد فينيسيوس في إيبيزا
  • تفاصيل شخصية محمد محمود في مسلسل "كل سنة مرة" مع أحمد داود
  • محمد رمضان يروج لأحدث حفلاته الغنائية بلبنان
  • بإطلالة حمراء.. منة فضالي تكشف عن أحدث ظهور في تركيا «صور»
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف أمس
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • سارة سلامة تستعرض سحر قوامها بالمجسم