بوابة الفجر:
2024-10-22@18:35:36 GMT

هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

 

احتفل الفنان محمود الليثي  بعيد ميلاد الفنان أحمد مكي، الذي صادف أول أمس الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "الليثي" مجموعة من الصور تجمعه بـ أحمد مكي أثناء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وعلق عليها قائلا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي، كنت عايز أقول إن من أهم إنجازاتي السنة دي إني حققت حلم صغير إني أكون جزء من عيلة الكبير، دا لأسباب كتير أوي، أهمها إن أحمد مكي بالنسبة لي كان ثورة في الكوميديا بمصر".


وأضاف: "وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط إن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة، ومنتظر منه الجديد إن شاء الله، كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال محمود الليثي

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يعلق لأول مرة على لقب "الطرحة السودا"

 

علق الفنان أحمد حاتم لأول مرة عن رأيه في أفيه الطرحة السودا الذي أطلقه عليه المتابعين، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج الإعلامي معتز الدمرداش وعند سؤاله عن الأمر.

 

تصريحات أحمد حاتم: 

 

قال:" بص أنا وقت ما البوست ده ظهر اللي هو موضوع الطـرحه السوده ده ويحطوا صور كل البنات اللي اشتغلت معاهم، أول ما ظهر البوست ده كل الناس بعتتهولي ظهر كده في نص عرض مسلسل عمر أفندي. 

 

 

وأضاف:" فـ أنا في الأول بصراحه مبقتش عارف هو البوست ده المقصود منه شتيمة ولا حاجه كويسة يعني أيه المقصود منه مش فاهم بعدين فهمت أنه تمام ودي حاجه كويسه فـ اتبسطت". 

 

 

تفاصيل مسلسل “عمر أفندي”: 

 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

أبطال وصناع عمر أفندي: 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

آخر أعمال أحمد حاتم: 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل لأحمد العوضي
  • محمد رجب يتعاقد على فيلم جديد من إنتاج السبكي
  • محمد رجب يعلن عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "كوكتيل"
  • أحمد حاتم يعلق لأول مرة على لقب "الطرحة السودا"
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما
  • صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • حوار افتراضي بين عمرو الليثي وفؤاد المهندس حول «أكل الشارع»
  • مي عزالدين وعمرو يوسف وأبطال "قلبي وأشباحه" يحتفلون بعيد ميلاد سليمان عيد
  • القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد نهال عنبر
  • أحمد الفيشاوي يغادر مصر بسبب “سفاح التجمع”