تباشر النيابة العامة بكفر الشيخ التحقيق في واقعة إصابة عريس عقب مشادة كلامية بين أهالي العروسين، وتم نقله للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة بكفر الشيخ.

إصابة عريس في كفر الشيخ

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بنشوب مشاجرة في أحد قاعات الأفراح الخاصة الواقعة على طريق كفرالشيخ- اسحاقة.

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، لمكان البلاغ، حيث تبين أن مشادة كلامية نشبت بين سيدتين من أهالي العريس بقرية الشمارقة، والعروس، مقيمة بمدينة كفر الشيخ، تطورت إلى تدخل شباب من عائلتي العروسين، ونشبت مشاجرة بينهما، وتبادل الجانبين الضرب، قام أحد أفراد العروس، بطعن العريس، بسلاح أبيض في بطنه، أدى لإصابته، ونقله لمستشفى خاص، وإصابة عدد آخر من الطرفين بكدمات ورضوض، وتم ضبط 8 من الطرفين، وبعرضهم على النيابة العامة، أمرت بعمل تحريات المباحث في الواقعة، وهناك محاولات للصلح بين الطرفين وفي انتظار خروج العريس من المستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

رفعت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الزوار من شتى أنحاء الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

التعاقد مع شركة مختصصة في الإنقاذ البحري

وقال هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنّه تم التعاقد مع إحدى الشركات المختصصة في أعمال الإنقاذ البحري والمعتمدة من الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، وذلك للإشراف على أعمال الإنقاذ بشواطئ المدينة الـ6، بعدد 100 فرد إنقاذ، وعدد 10 مشرفين، وعدد 2 موتوسيكل مائي، وعدد 3 لانش بحري، لافتًا أنّه تم إقامة عدد المشايات من الكورنيش وحتى الشاطئ، وذلك لسهولة وصول كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للشاطئ، وجار الانتهاء من المشايات في باقي الشواطئ.

وأكد «عطية»، أنّه قد تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بكفر الشيخ لدعم المدينة بعدد 5 سيارات إسعاف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستخدامها في حالات الطوارئ، كما تم التنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ باستمرار متابعة الأسواق والمخابز، وزيادة الحملات على المحلات والمطاعم، والتأكد من جودة المعروض بالمحلات والمطاعم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالفين.

الاستعداد لموسم صيف 2024

وتسعد مدينة مصيف بلطيم لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال موسم صيف 2024، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة زينة ومثمرة بكفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة بكفر الشيخ.. والمحافظ: «زودوا المساحات الخضراء»
  • النيابة تناظر جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالمرج
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • عناوين مراكز الوقاية ما بعد التعرض للعقر من الحيوانات بكفر الشيخ
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • تعرف على طرق تحرير محضر داخل قسم شرطة