أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، حُكماً بمُعاقبة مُتهمين بالسجن 3 سنوات وغرامة ألف جنيه لكل منهما لاتهامهما بالشروع في إنهاء حياة مواطن وإحراز سلاح ناري بدائرة مركز المنشاة.

اقرأ أيضاً: جنايات سوهاج تعاقب 5 متهمين بالمؤبد بتهمة قتل عامل والشروع في قتل آخر بطما

جنايات سوهاج تعاقب تاجر مخدرات بالسجن المشدد 6 سنوات السبت .

. جنايات الأقصر تناقش الطبيب الشرعي والشهود بقضية "طفل برميل المش"


 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

القصاص من مُتهمين بمُحاولة إنهاء حياة شخص

تعود أحداث القضية الى عام 2023 بدائرة مركز المنشاة عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بإصابة المجنى عليه بطلق ناري ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة حيث قاما بإطلاق النار عليه من سلاح ناري بدون ترخيص بسبب خلافات بينهما مما أسفر عن إصابته، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، ووجهت إليهما على النيابة تهمة الشروع في القتل وإحراز سلاح ناري بدون ترخيص وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد بمعاقبة المتهم "ا.م.ع"عامل بالسجن  المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي الأقراص المخدرة ترامادول والحشيش بدائرة مركز ساقلته.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز ساقلته عندما  اتهمت النيابة العامة المتهم بحيازة الأقراص المخدرة ترامادول والحشيش بقصد التعاطى وكشفت التحريات أن المتهم كان بحوزته عدد من الاقراص المخدرة والحشيش وتبين من التحريات أن الكمية بقصد التعاطى وليس الإتجار وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة وتمت إحالة القضية الى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القضية التحريات الشروع في القتل ترامادول الاقراص المخدرة النيابة العامة بدائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكم ضد سائق أوبر بمعاقبته بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر، وألزمته بدفع المصاريف الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش بسيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، أثناء استقلالها سيارته من منطقة الجمرك.

سيدة أجنبية توجه تهمة التحرش لسائق أوبر

اصدر المستشار محمد عبد المحسن حسومه، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إيهاب محمود إسماعيل، والمستشار إمام محمد الصيرفي، والمستشار محمد صلاح الدين محمود، وسكرتير المحكمة السيد البتانوني، قرار بحبس المتهم في قضية التحرش بأجنبية، 6 أشهر بعدما تقدمت السيدة ببلاغ رسمي.

ترجع تفاصيل القضية رقم 3400 جنايات قسم شرطة الجمرك، عندما نشرت إحدى السائحات مقطع فيديو لسائق إحدى شركات التوصيل أوبر، وهو يقوم بأعمال إباحية بالإشارة وخدش الحياء خلال استقلالها السيارة الخاصة به بدائرة القسم.

ووفقا لما جاء في مقطع الفيديو المتداول على المواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت سيدة تدعى "ن.ح.م" وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية المدعو "أ.م.ع" سائق خاص بشركة أوبر، بالتحرش واستخدام الفاظ وحركات إباحية، ولامس ساقها.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وكافة المعلومات التي وردت في مقطع المصور، وواصلت التحريات إلى صحة أقوال المجنى عليها، أثناء تواجدها في البلاد، وارتكاب الجاني التهم المذكورة بالواقعة.

القبض على المتهم صاحب واقعة التحرش

 وباستدعاء المتهم ومواجهته بالمقطع المصور، اعترف في التحقيقات بصحة واقعة التحرش اللفظي وملامسة ساقها بهدف التحرش الجنسي، والتعرض لها بالقول والإشارة في مكان عام، وعند تقديم الدليل الفني وإجراء المقارنات تبين ان المتهم وصورته الشخصية الظاهرة في الفيديو، أنهم متوافقين في الشكل العام والقياسات البيومترية.

وعلى أثر ذلك تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • كسر بالجمجمة.. تحقيقات موسعة في إصابة سيدة بحادث مروع بمصر الجديدة
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • كوب ماء ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • ماتت عطشانة.. كولدير مياه ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية