يستعد فريق الكرة الأول بنادى وست هام الإنجليزي، لخوض منافسات الموسم الرياضي الكروى الجديد، بخوض عدة مباريات ودية استعدادا للبريميرليج.

 

الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يسعى لبداية جديدة بعد صراع الهبوط متسلحًا بتاريخه والميركاتو الدوري الإنجليزي.. توتنهام يبحث عن مصالحة جماهيره بالبريميرليج بعد الغياب الأوروبي

 

استعدادات وست هام يونايتد الإنجليزي لخوض منافسات البريميرليج الموسم الجديد  

 

و خاض وست هام عدة 6 مواجهات ودية، حقق من خلالها الفوز فى 3 لقاءات، وتلقى الهزيمة فى 2 أخرين، وحسم التعادل فى مباراتين.

 

فيما استهل الحديديون مشوار المواجهاته الودية بالفوز على فريق بوريهام وود بنتيجة 4 ـ 1، ثم تحقيق الانتصار على بيرث غلوري بنتيجة 6 ـ 2، وهزيمة توتنهام بنتيجة 3 ـ 2، وتعادل المطارق أمام داجنهما بنتيجة هدفين لكل فريق، وتلقى الهزيمة امام رين بثلاثية، وليفركوزن برباعية.

  

و يدخل مسؤولو نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، فى مفاوضات من أجل التعاقد مع النجم الأسكتلندي سكوت مكتوميناي، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

 

و استطاع الاسكتلندى ديفيد مويس المدير الفنى لفريق وست هام يونايتد الانجليزي، التويج بطلًا لدوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الثانية في تاريخها، بعد هزيمة فيورنتينا الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب فورتونا أرينا في مدينة براج بالتشيك.

 

و نجح فريق الكرة الأول بنادي وست هام الإنجليزي بعد تتويجه بلقب دورى المؤتمر الأوروبي حصد أول لقب له بعد غياب منذ تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1980 وأول لقب أوروبي له منذ عام 1965.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وست هام يونايتد البريميرليج وست هام یونایتد

إقرأ أيضاً:

المصاطفة يُتوج بذهبية الدوري العالمي للكراتيه

كان المصاطفة قد افتتح مشاركته بتحقيق فوزين في دور المجموعات

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، الأحد، بالميدالية الذهبية، وذلك في منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي والتي اختتمت في مدينة الدار البيضاء المغربية.

اقرأ أيضاً : الملاكم حسين عشيش يتأهل إلى الأولمبياد للمرة الثالثة

ونجح "المصاطفة" في تحقيق الفوز في نهائي وزن تحت 67 كغم على اللاعب الياباني كوزاكي يوغو بنتيجة 6-0.

وكان المصاطفة قد افتتح مشاركته بتحقيق فوزين في دور المجموعات على كل من البرازيلي فيجويرا فينيسيوس والإنجليزي ويلسون جوبي بالنتيجة ذاتها 8-0.

وفي الدور ربع النهائي فاز "المصاطفة" على اللاعب المغربي أنس علمي بنتيجة 10-5 ومن ثم فاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الألماني محمد أوزدمير.

وخسر لاعب المنتخب الوطني، محمد الجعفري، نزال الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت 84 كغم أمام اللاعب اليوناني، كونستانتينوس، بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة 9-9.

وخسر لاعب المنتخب، أحمد أبو هزيم، نزال الميدالية البرونزية لوزن تحت 60 كغم أمام اللاعب الكازاخستاني قيصر ألبيسباي بنتيجة 3-9.

مقالات مشابهة

  • نادي ابوظبي الرياضي يمثل كرة الامارات للسيدات في ابطال آسيا
  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • المصاطفة يُتوج بذهبية الدوري العالمي للكراتيه
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه