شاركت الفنانة إيمان العاصي الجمهور بمجموعة صور من أحدث جلسة توصير خضعت لها، اعتمدت خلالها إطلالة جريئة ولافتة أبرزت أنوثتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

إيمان العاصي تتألق بلوك مثير يخطف أنظار الجمهور

تألقت إيمان العاصي بإطلالة أنثوية مثيرة، حيث كانت ترتدي فستان مجسم مصمم من الدانتيل الأسود الشفاف، مكشوف الأكمام وذا فتحة صدر جريئة، كشفت عن التاتو الذي اعتمدته على يدها، مما أبرز أنوثتها الطاغية وعكس قوامها الرشيق الممشوق.

 

إيمان العاصيإيمان العاصي

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت إيمان العاصي تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت خصلاته الذهبية المموجة تنسدل بإنسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاه باللون النود ، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

إيمان العاصيإيمان العاصيآخر أعمال إيمان العاصي

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي خاضت به الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي 2023، وشاركها البطولة النجوم محمد رمضان، وهالة صدقي، ومنة فضالي، ومي كساب، وزينة، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة الذي يجسده محمد رمضان، وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات تلعب أدوارهن النجمات (مي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي)، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل.

إيمان العاصي ومحمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

ويقابل "جعفر" خلال مشواره "عايدة" التي تجسدها الفنانة زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش مأساة تستمر سنوات عدة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايمان العاصي الفنانة إيمان العاصي إنستجرام صور ايمان العاصي جعفر العمدة اخبار الفن اخبار الفنانين إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»

عاد أبطال مسلسل «تيتا زوز»، من بطولة النجمة إسعاد يونس، لاستئناف تصوير المسلسل، بعدما انتهاء الموسم الرمضاني، وانشغال أبطاله بتصوير أعمال درامية خلاله، ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون» المقبل.

مسلسل تيتا زوزو

وكشفت الفنانة إيمان يوسف، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس فى المسلسل، مشيرة إلى أنّها تجسد شخصية تدعي «ريناد»، وهي الصديقة المقربة لها، موضحة أنّ 90% من مشاهدها تجمعها مع الفنانة إسعاد يونس، والتي وصفتها بـ«الأم الحنونة».

أبطال مسلسل «تيتا زوزو»

مسلسل «تيتا زوزو» من بطولة إسعاد يونس، محمد الكيلاني، محمود البزاوي، مجدي بدر، حمزة العيلي، مصطفى غريب، مجدي بدر وآخرين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي، ويتضمن 30 حلقة.

وكان آخر أعمال إسعاد يونس مشاركتها في مسلسل «كامل العدد +1» فى الموسم الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركت في بطولته عدة فئات عمرية مختلفة من الشباب.

 

 

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • شبانة : تصريح "أحمد سليمان" بشأن أزمة رمضان صبحي تثير علامات إستفهام
  • دعواتكم.. منة فضالي تعلن بدء تصوير مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم