تعرض 5 أفراد من أسرة واحدة لحالة تسمم بسبب تناول وجبة كشري بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تسمم 5 أشخاص لتناولهم وجبة كشرى فاسدة

تلقى اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى الدمرداش 5 مصابين بحالة إعياء شديد إثر تناولهم وجبة كشري، وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبوالنمرس والقوة المرافقة له، لمكان البلاغ، وتبين إصابة 5 أفراد وجميعهم من أسرة واحدة بتسمم غذائي.

وتحرر محضر بالواقعةوأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًهبة مجدي تتصدر التريند بعد تعرضها للتسمم هي وابنتها.. ما القصة؟

مصرع سيدتين في انقلاب سيارة ملاكي بالمعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية مديرية أمن الإسكندرية حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

مديرية أمن الإسكندرية

وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط عدد (3) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش- كمية من الأقراص المخدرة)..بحوزة (3 متهمين). 
كما تم ضبط عدد (2) قضية أسلحة بيضاء ..ضُبط خلالهما (2 قطعة أسلحة بيضاء).. بحوزة (متهمان).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية

وفي سياق منفصل فرضت اجهزة الأمن بالفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنه منذ قليل عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين ، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع فتاة باضرام بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنه بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بأشعال الشماريخ والعصا والشوم .

انتقلت اجهزة الامن وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على اثر تجدد خصومة ثأرية واصابة 3 أشخاص  .

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم واخطرت  النيابة العامة. التى تولت التحقيق.


وفى حادث سابق امس شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم  حادثا مأساويا نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .


تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تابعو

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد
  • تهور سائق يدفعه لدهس سيدة وتحطيم جمجمتها في القاهرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 5 من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى
  • المصابون بحريق شقة الوراق يكشفون تفاصيل اندلاع النيران