يترقب عشاق الرياضة العربية خلال ساعات قليلة إطلاق صافرة الحكم المغربي رضوان جيد، لبداية مباراة ديربي الرياض بين نادي الهلال السعودي ومواطنه النصر في نهائي كأس الملك سليمان للأندية العربية 2023 "البطولة العربية"، التي تقام في الساعة الـ6 من مساء غدًا السبت على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وتعرض بوابة الفجر الإلكترونية في التقرير التالي، موعد مباراة نهائي البطولة العربية، وتشكيل فريق النصر والهلال قبل ساعات من انطلاق صافرة بداية الديربي الأكبر في قارة آسيا.

 

موعد مباراة نهائي البطولة العربية بين النصر والهلال


من المنتظر إطلاق صافرة بداية مباراة ديربي الرياض والديربي الأكبر في قارة آسيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في مباراة تحظى بالمتابعة من جميع أنحاء العالم في ظل توقع مشاركة العديد من نجوم الرياضة في العالم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والمهاجم تاليسكا برفقة فريق النصر، بينما على الجانب الآخر يتسلح فريق الهلال بالعديد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم السنغالي كاليدوا كوليبالي، وروبن نيفيز، والمهاجم سافيتش.

كأس البطولة العربية
أحلام وطموحات رفقاء كوليبالي للقضاء على أمال رونالدو


ويسعى رفقاء السنغالي كاليدوا كوليبالي، لتحقيق لقب البطولة وتعويض جماهير الهلال في الوطن العربي عن الموسم الماضي، الذي لم يستطع خلاله الفريق من تحقيق بطولة دوري روشن السعودي أو الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال آسيا. 

وعلى الجانب الآخر، يطمح اصدقاء كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني من الفوز وتحقيق البطولة، لتكون خير حافز للفريق قبل ساعات من انطلاق بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 قبل نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.. تعرف على تاريخ مواجهات الهلال النصر تشكيل الهلال المتوقع في نهائي البطولة العربية

ومن المتوقع أن يخوض الهلال السعودي، نهائي البطولة العربية أمام النصر بتشكيل يشهد بعض التغييرات بعد طرد المعيوف حارس المرمى الأساسي للفريق.

حراسة المرمى: حبيب الواطيان.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهري.

خط الوسط: محمد كنو – روبن نيفيز – ميشيال ديلجادو – سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم – سافيتش.

فريق النصر السعودييمكنك متابعة بوابة الفجر الإلكترونية عبر تطبيق التلجرام الآن لمعرفة تفاصيل الأخبار بشكل مستمرانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام
تشكيل النصر المتوقع لنهائي البطولة العربية أمام الهلال

ويخوض فريق النصر السعودي مباراة ديربي الرياض في نهائي البطولة العربية بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.
خط الوسط: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.
خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العربية البطولة العربية بطولة الأندية العربية نهائي البطولة العربية نصف نهائي البطولة العربية 2023 الزمالك البطولة العربية البطولة العربية للأندية بطولة كأس العرب ملخص البطولة العربية البطولة العربية 2023 مباريات البطولة العربية البطولة العربية في مصر النصر الدوري السعودي الهلال والشباب الهلال والأهلي مباراة الهلال مباشر ملخص مباراة الهلال النصر والهلال مباراة الهلال الهلال والنصر نهائی البطولة العربیة فریق النصر نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

"الشوارع مليئة بالجثث"| شهود عيان يروون تفاصيل هجوم النصيرات المروع.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت فضائية "يورو نيوز عربي" مقطع فيديو، لشهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع، والذي قام به طيران الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت خلود شلق، التي كانت تتلقى العلاج في المستشفى مع ابن أخيها الجريح البالغ من العمر عاماً واحداً، إن طائرات الاحتلال كانت تطلق النيران بشكل عشوائي، ما أدى لاستشهاد 14 شخصاً من عائلتها في هذه الغارات، ولا يزال بعضهم مدفوناً تحت الأنقاض.

وأضافت أنها شاهدت أربع طائرات هليكوبتر تنفذ غارات على المخيم، قائلة: "شوارع غزة مليئة بالجثث تحت الأنقاض".

وأوضح كمال بناجي، وهو نازح من غزة: "وصلت سيارات تحمل لوحات فلسطينية، وكان يعتقد أنها تحمل مساعدات، ولكن تبين أن جميع من وصلوا كانوا من الجنود وقوات خاصة نزلوا في منطقة مليئة بالنازحين، وهي مدينة خيام بدون مقاومة، وجميع من فيها مدنيون وأطفال".

فيما أشار، محمود مطر، الذي كان برفقة ابنه مؤمن الذي تعرض لإصابة خلال غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات، وفي تلك الهجوم فقد ابنه الآخر: "توجه نحوي أحد الجنود للتحقيق، وسألني عن مكان وجود المقاومة، قلت له أنني لا أعرف أحداً، وأنني مجرد نازح من غزة إلى النصيرات، ولا أعرف أي من المقاومين أو غيرهم".

وتابع "ثم سألوني عن مكان أسلحتي .. أكدت لهم أنه ليس لدي سلاح. وهددوني بالقبض على أطفالي وإطلاق النار عليهم إذا لم أعترف، فأكدت أنه ليس هناك ما أعترف به، وأنني لا أعرف أحداً في المقاومة ولا أمتلك أي أسلحة.. وفي غضون دقيقة واحدة، سمع صوت رصاص في الغرفة الأخرى.. وفي هذه اللحظة أصيب ولداي بالرصاص. استشهد ابني البالغ من العمر 12 عاماً والابن الآخر هنا".

ويقول ابنه المصاب مؤمن مطر، إنه تعرض لإطلاق نار وأصيب في كتفه وبطنه، ويضيف :"أخي عمر، يبلغ 12 عامًا وكان طالبًا في الصف السادس.. لا علاقة له بكل هذا، ومع ذلك تم استهدافه وإصابته في بطنه".

أفادت وزارة الصحة في غزة، أن ما لا يقل عن 274 فلسطينياً، بينهم 64 طفلا و57 امرأة، قتلوا في الهجوم الجوي والبري والبحري المروع الذي نفذه الجيش الإسرائيلي لتحرين الرهائن الأربعة المحتجزين في غزة.

مقالات مشابهة

  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • 7 ساعات تنهي معاناة حاج جزائري سبعيني من ورم بالدماغ
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • "الشوارع مليئة بالجثث"| شهود عيان يروون تفاصيل هجوم النصيرات المروع.. فيديو
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الهلال السعودي يحسم مستقبل البليهي بشكل نهائي