أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية على حساب نادي الهلال، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في نهائي البطولة العربية التي أقيمت في مدينة الطائف.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «فخور للغاية بمساعدة الفريق في الفوز بهذه الكأس المهمة للمرة الأولى في تاريخ النادي».

وأضاف النجم البرتغالي: «شكراً لكل من شارك في هذا الإنجاز العظيم في النادي ولأفراد عائلتي وأصدقائي لكونهم بجانبي دائمًا، دعم رائع من جماهيرنا، هذا الكأس أيضًا ملك لكم».

وتوج الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، فريق النصر ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، وذلك عقب المباراة الختامية التي جمعت فريقي الهلال والنصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف.

وعقب المباراة التي انتهت لصالح فريق النصر بهدفين لهدف والتي امتدت للأشواط الإضافية؛ توج الأمير بدر بن سلطان فريق النصر بكأس البطولة وفريق الهلال بالميدالية الفضية، كما توج اللاعب سيرجي سافيتش من فريق الهلال بجائزة أفضل لاعب في البطولة، واللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم النصر بجائزة هداف البطولة بـ6 أهداف، وحارس مرمى النصر نواف العقيدي بجائزة أفضل حارس بالبطولة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو كأس الملك سلمان أهم الآخبار تتويج النصر بكأس الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

" استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، ذوي التوائم الذين تم فصلهم في المملكة، وصدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وسط الخدمات المتكاملة التي قدمتها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات لتوفير أفضل الخدمات لهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة ؛ ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.
بدورهم قدم ذوو التوائم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين على مكرماتهما المتتالية، بداية من عملية فصل التوائم وحتى استضافتهم لأداء الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وللوزارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، سائلين المولى عز وجل أن يجزيهما خير الجزاء وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال لاكتساح أيرلندا وديًا
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • فريق طبي بمدينة الملك سلمان الطبية في المدينة المنورة ينقذ حياة حاجّة إيرانية تعرضت لنزيف حاد بالمعدة
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بكأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بشأن المشاركة بكأس العالم للأندية
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو