البوابة:
2024-06-03@04:03:14 GMT

عبارات حمد وشكر لله على النجاح بالتوجيهي

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

عبارات حمد وشكر لله على النجاح بالتوجيهي

النجاح في امتحان التوجيهي إنجازًا كبيرًا في حياة الشخص، وهذا الامتحان يمثل مفترق مهم في مسيرة الدراسة والمستقبل المهني والأكاديمي، وفيما يلي أجمل عبارات حمد وشكر لله على النجاح بالتوجيهي:

اقرأ ايضاًكلمات دعم للراسب في التوجيهيعبارات حمد وشكر لله على النجاح بالتوجيهيالحمدلله الذي بنعمته تتمّ الصّالحات، والشكر لله الذي وفقّنا لذلك إن كنّا قد أصبنا فهذا من الله وإن كنّا قد أخطأنا وقصّرنا فمن أنفسنا والشيطان ونسأله العفو والمغفرة.

الحمد لله على النجاح في التوجيهي.أشكر الله على نعمة النجاح والتفوق في التوجيهي.الحمد والشكر لله على تحقيق الهدف والنجاح في امتحان التوجيهي أو الثانوية العامة.نشكر الله على العلم الذي منحنا إياه والنجاح الذي أكرمنا به في امتحانات التوجيهي.نحمد الله سبحانه وتعالى على الجهد والتفاني الذي أثمر هذا النجاح في التوجيهي.نشكر الله عز وجل على القوة والصبر التي منحنا إياها للتغلب على التحديات وتحقيق النجاح في التوجيهي.اللهم أتمم عليهم نعمك التي لاتحصى،  ألف ألف مبروك علي التفوق و عقبال الشهادات العليا ان شاء الله.الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات الحمد لله على جميع النعم حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه.الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله على البلاغ والتمام والنجاح.الحمدُللهِ الذي هيَّأَ البدء ويسرَ الطريق وطيّب المنتهى، الحمدُلله على التمام وحسْنُ الخِتامالحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم ليس بجدّي واجتهادي وإنما بتوفيقك وبركتك علي فالحمدلله عند البدء وعند الختام، اللهم لك الحمد على التمامالحمدلله على الوصول على التمام الحمدلله على ما كان بالأمس حلمًا ،الحمدلله نجحت.الحمدلله الذي ما تم جُهد ولا خُتم سعي الا بِفضله، بفضلٍ من الله وتوفيقه، نجحت اليوممَنّ الله علي في هذا اليوم الجميل بالنجاح والتخرج  ٰ أُهدي هذا النجاح لوالدي ووالدتي وأسأل الله أن يجعلني لهم قرّة عين وأن يطيل عمرهما.اللهم ليس بجدي واجتهادي إنما بكرمك وفضلك ومنتك علي ، نجحت و تخرجت بفضل الله ثم دعاء الوالدين شكرا لكل من كان عوناً لي بعد اللهالحمدلله على شعور السعادة الذي يأتي بعد الانجاز و النجاح، الحمدلله على تمام النّعمالحمدلله على التمام والكمال وجمال الختام، وفي هاللحظة لا يسعني إلا أن أقول الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحاتالحمدلله على نعمه وفضله الحمدلله الذي يبتلينا بوجع أيام الشدة ليذيقنا فرحة أيام الرخاء، الحمدلله الذي منحنا القدرة على الكفاح ليذيقنا لذة طعم النجاح.ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﺑﺤﻤﺪﻩ ﺗﺘﻢ ﺍﻟﻨﻌﻢ ﻭﺍﻟﺼﺎﻟﺤﺎﺕ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻤﻴﺰ ، بفضل الله و المجهود و التعب اللي بذلته وبفضل دعاء الوالدين و الاصحاب نجحتالحمدلله الذي ما ضيع لي تعب ولا خيب لي سعي ولا نقص لي مجهود ولا ثبط لي حلم كان الله معي ولا زال في كل سعي ورى النجاح الحمدلله حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضاأبارك لأخي وشقيقي النجاح و التفوق واسأل الله ان يكون مخلصاً لدينه وأن يحميه ربي ويحفظه من كل شر ومكروه وإلى مزيد من النجاح والتفوق ونقول الحمدلله أولا واخراً على نعمه الكثيره
الحمدلله على لذة النجاح، الحمدلله على الفرح، الحمدلله على ثمره الانجاز الحمدلله على الراحه بعد التعب الحمدلله دائماً وابداًالحمدلله على نعمه النجاح والانجاز وعلى كل يسر وفرح بعد الشدائد وكل صعب ظننت انه لن يمر فاكرمني ربي برحمتهالحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، أبارك لأخي وحبيبي، نجاحه و تفوقه ،سائلاً الله له مزيداً من التفوق والنجاح وأن ينفع الله به دينه ووطنه.الحمدُلله الذي بنعمتهُ تتم الصالحات تخرجت وأسأل الله أن يكون طريقي التفوق والنجاح دائماًعوامل تساهم في تحقيق النجاح في التوجيهيالدراسة المنتظمة والتحضير الجيد للمواد الدراسية المطلوبةالثقة بالنفس وبقدراتك وإمكانيتك في التفوق في الامتحان.البحث عن توجيه من الأساتذة والمعلمين ومن يملكون خبرة في الامتحان يمكن أن يفيدك.الدعاء والثقة بقضاء الله وقدره يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على أدائك ونتائجك.العمل الجاد لا يمكن أن يستبدلوا.النوم الجيد والتغذية الجيدة والاسترخاء العقلي.دعاء الشكر على النجاح في الدراسةالحمد لله سبحانه وتعالى الذي تتم بنعمته الصالحات وتدوم النعمة بشكره.الحمد لله على ما باركت لنا يا الله في سعينا، فلك الشكر على نجاحنا ولك الفضل في الأولى والأخرة.من دعاء الشكر على النجاح في الدراسة اللهم إن ما وصلنا إلى نجاح فهذا من فضلك وكرمك وتوفيقك يا رحيم، فلا تحرمنا من رضاك عنا ووفقنا لخدمة عبادك الصالحين.اللهم لك الحمد كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، الحمد لله الذي علا فقهر وبطن فخبر وملك فقدر الحمد لله الذي يحيى ويميت وهو على كل شيء قدير.الحمد لله نجحت وما توفيقي إلا بالله.الحمد لله على النجاح والتخرج، اللهم لك الحمد والشكر على نجاحي، فوفقني يا الله وسخرني لأشكرك وأذكر فضلك فيما بقي من عمري.اللهم إني اسألك دوام النجاح ودوام عطاياك لنا، فاللهم إني أسجد إليك وأشكرك شكراً يليق بجلال وجهك العظيم الكريم.الحمد لله نجحت وما توفيقي إلا بالله.عبارات حمد وشكر لله على الشفاءالشكر لله الذي أذهب عني الضر ومنَّ علي بالشفاءالحمد لله على نعمة الشفاءاللهم لك الحمد والشكر على عافيتكالشكر والحمد لله على رحمته بشفائينحمد الله على نعمة الشفاء والصحةاللهم أشكرك على العافية والشفاءنشكر الله على النعمة الكبيرة في الشفاءألف حمد وشكر لله على الشفاء والعافيةالحمد والشكر لله الذي منَّ علينا بالشفاءنسأل الله أن يديم علينا نعمة الصحة والشفاءنحمد الله الذي بفضله تتم الصالحات، شكرًا لك على الشفاءالحمد لله الذي ألبسني الصحة والعافية شكرًا ياربنثني ونشكر الله على رحمته في إعادة الصحةعبارات حمد وشكر لله على النجاح العمليةنحمد الله الذي منَّ علينا بالتوفيق والنجاحمن عبارات حمد وشكر لله على النجاح العملية الحمد لله على النجاح العمليّةاللهم لك الحمد والشكر على تيسير الأمور والنجاحنحمد الله على نعمة النجاح والتوفيقاللهم أشكرك على الفرصة المباركة والنجاح في العمليةنشكر الله على النجاح والتحقيق بفضله ورحمتهألف حمد وشكر لله على النجاح والإنجاز المبدعالحمد والشكر لله الذي بارك لنا في العمل وساندنا للنجاحنسأل الله أن يديم علينا نعمة النجاح والتميزنشكر الله على رحمته في تحقيق الأهدافالشكر لله الذي أكرمنا بالنجاح وسهَّل لنا الطريق.كلمات شكر على النجاحالحمد لله الذي وفقني في دراستي، فلم يضِع تعبي، الحمد لله الذي وفقني لدرجاتٍ عليا، ولم ينس ألمي، الحمد لله الذي وفقني للنجاح فلم يغفل ما ألمّ بي.الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله على النجاح والتبريكات، الحمد لله على الفضل والبركات.الحمد لله على الأوقات التي قلّت عزيمتنا فيها، فأرسل إلينا رسائل من عنده شدت عزيمتنا، وقويت بها همتنا، فألهمنا النجاح والتفوق.من كلمات شكر على النجاح الحمد لله والشكر لله على نعمة النجاح، ما أعظمها من نعمة، وأعظمها من فرحة، وأجلها من عطية، الحمد لله. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ التوجيهي النجاح فی التوجیهی الله على الله أن الذی من

إقرأ أيضاً:

الخطيب: الحلّ لن يكون الا لبنانيا

أدى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب الصلاة في مسجد لبايا، بعد أن ألقى خطبة الجمعة التي جاء فيها: "قال أمير المؤمنين: "فالْمُتَّقُونَ فِيهَا هُمْ أَهْلُ الْفَضَائِلِ. مَنْطِقُهُمُ الصَّوَابُ، ومَلْبَسُهُمُ الِاقْتِصَادُ، ومَشْيُهُمُ التَّوَاضُعُ، غَضُّوا أَبْصَارَهُمْ عَمَّا حَرَّمَ اللَّه عَلَيْهِمْ، ووَقَفُوا أَسْمَاعَهُمْ عَلَى الْعِلْمِ النَّافِعِ لَهُمْ، نُزِّلَتْ أَنْفُسُهُمْ مِنْهُمْ فِي الْبَلَاءِ، كَالَّتِي نُزِّلَتْ فِي الرَّخَاءِ، ولَوْلَا الأَجَلُ الَّذِي كَتَبَ اللَّه عَلَيْهِمْ، لَمْ تَسْتَقِرَّ أَرْوَاحُهُمْ فِي أَجْسَادِهِمْ طَرْفَةَ عَيْنٍ، شَوْقاً إِلَى الثَّوَابِ، وخَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ. عَظُمَ الْخَالِقُ فِي أَنْفُسِهِمْ، فَصَغُرَ مَا دُونَه فِي أَعْيُنِهِمْ، فَهُمْ والْجَنَّةُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُنَعَّمُونَ، وهُمْ والنَّارُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُعَذَّبُونَ"

أضاف: "هذه إحدى التوجيهات التربوية التي اهتم بها أمير المؤمنين وحرص أهل البيت ع على تربية المسلمين عليها لبناء المجتمع الصالح المنسجم مع أهداف الإسلام الذي جعل من الإنسان مدارا لاحكامه وتعاليمه وارشاداته بعد تكريمه وتسخير  كل ما في هذا الكون - على ما فيه من دقة الصنع وعظمة الخلق - من أجله.  وإذا كان وجود الإنسان قد استدعى كل هذا الوجود مع ما فيه من دقة الصنع وعظمة الخلق فلا بد أن تكون الغاية من وجوده كبيرة وعظيمة ولغاية سامية إظهارا لصفاته اللامحدودة والمطلقة من العلم والقدرة والكرم الخ..، من الصفات إذ لا بد أن تظهر آثار هذه الصفات وتتجلى".

وتابع: "وليس هذا الخلق وعظيم هذا الصنع الا تجلياً لهذه الصفات الإلهية فالكريم لا يظهر كرمه الإ بما يظهره من أفعال الجود والعطاء والقدرة  وعبر ما يظهره من أعمال تنبئ عن الاقتدار والفرق بين صفات العباد هذه وبين صفات الله تعالى أن صفاته سبحانه هي غير مكتسبة وهي ليست شيئا غير ذاته، أما غيره فهو بذاته مفتقر في وجوده إلى غيره وهو الله تعالى فضلا عن أن صفاته ليست عين ذاته فهي صفات مكتسبة لامكان سلخها عنه فيكون ضعيفا بل مفتقرا إلى كل شيء بما فيها وجوده ، وما اوجد الله فيه من الاستعدادات [ تخرجون من بطون امهاتكم لا تعلمون شيئا ]، ثم يمتلك القدرة بشكل متدرج ثم يبدأ بافتقادها شيئا فشيئا حتى يعود كالعرجون القديم كما في التعبير القرآني، اما الله سبحانه وتعالى فهو الغني الذي لم يفتقر ولا يفتقر فالوجود كما ذكرنا هو مظهر من مظاهر غناه الذاتي بكل ما يعني الغنى من معنى مطلق غير محدود".

وقال: "وحينما نتحدث عن الهدف من الخلق لا نعني انه حاجة لله نعوذ بالله، وإنما هي حاجة للانسان لبلوغ الكمال، فمن كرمه وقدرته وغناه أن جعله خليفة له وخلافة الإنسان لله تستدعي أن يكون له قدرة الاختيار لان الخلافة تستدعي المسؤولية، والمسؤولية تستدعي المحاسبة ولا معنى للمحاسبة من دون القدرة على الاختيار، والاختيار يستدعي أن يكون الخير والشر والمعرفة والقدرة على التمييز بينهما، وهي مهمة العقل [ وهديناه النجدين إما شاكرا وإما كفورا ] وان تكون لديه النوازع لكل منهما  فنوازع الشر - الذي يقبحه العقل - من الهوى والغرائز ، ونوازع الخير الذي يحسنه العقل، ولكن هل تكفي المعرفة ليلتزم الانسان طريق الخير ؟".

واردف: "في الواقع ان الصراع الناشئ بين هذه النوازع داخل الإنسان لا يجعل الانتصار على نوازع الشر سهلا لأن النفس تستعجل النتائج [ وتحبون العاجلة ] ولا تحتاج الى المزيد من بذل الجهد، بينما نتائج الخير ليست سريعة الظهور، كما انها بحاجة إلى مقاومة هوى النفس. وهذه المقاومة بحاجة الى بذل الجهد والى تربية وتزكية وتذكير، ومن هنا حث القرآن الكريم على التذكر والتزكية وتهذيب النفس التي تستثقلها، لان فيها مواجهة مع المغريات التي تستسهلها وتغريها السرعة في الحصول على ما تريد، فبين ما يحتاج إلى بذل الجهد وبين ما لا يحتاج اليه تختار النفس الأيسر عليها وتتكاسل عن القيام بتهذيبها، ولهذا احتاج الامر إلى التذكير الدائم بخطورة إهمال التزكية والرياضة النفسية وهذا ما دأب القرآن الكريم وتعاليم أئمة أهل البيت على الحث عليه والتذكير بالآخرة وبأهمية التزام الفضائل التي هي من صفات المتقين ،قال تعالى [ قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها ]، والتزكية هي من تمنيتها بالفضائل، و " دساها " أصله : دسسها من التدسيس ، وهو إخفاء الشيء، والمعنى هاهنا : أخملها وأخفى محلها بالكفر والمعصية اي أهمل تزكيتها بالفضائل فأودى به ذلك إلى الكفر والمعصية وهو أعظم الشر لان نتيجته الهلاك في الدنيا والآخرة [ وقد خاب من دساها ] اي حصد الخيبة، والخيبة هي الحالة النفسية التي تصيب الإنسان عند الخسران بعد توقع النجاح وحصول ما كان يرغب به، وقد ضرب الله تعالى مثلا لذلك قوم ثمود الذين استجابوا لغرائزهم فدعتهم قوتهم إلى تكذيب نبيهم صالح ع والى الطغيان وعصيان امر الله تعالى فاقدموا على قتل الناقة علوا في الأرض وفساداً تحدياً لله ورسوله ولوعده لهم بالعقاب  إن هم تعدوا حدوده وتجرؤا عليها،  يقول تعالى:[ فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها ولا يخاف عقباها ]".

وتابع: "لقد كذَّبت ثمود نبيها ببلوغها الغاية في العصيان، إذ نهض أكثر القبيلة شقاوة لعقر الناقة، فقال لهم رسول الله صالح ع: احذروا أن تمسوا الناقة بسوء؛ فإنها آية أرسلها الله إليكم، تدل على صدق نبيكم، واحذروا أن تعتدوا على سقيها، فإن لها شِرْب يوم ولكم شِرْب يوم معلوم. فشق عليهم ذلك، فكذبوه فيما توعَّدهم به فنحروها، فأطبق عليهم ربهم العقوبة بجرمهم، فجعلها عليهم على السواء فلم يُفْلِت منهم أحد. ولا يخاف- جلت قدرته- تبعة ما أنزله بهم من شديد العقاب. وهذه قصة من القصص القرآنية الكثيرة التي ذكرها القرآن الكريم عن أحوال الاقوام السابقين للاعتبار حتى لا نحذو حذوهم، فنكون من الذين لم يتعظوا ولم يعملوا على تزكية أنفسهم،  وكانت نهايتهم التكبر والتجبر والتحدي لله تعالى مصداقاً:[ ... فاتاهم العذاب من حيث لا يشعرون ]. ولذلك أخذنا هذا المقطع من خطبة المتقين لامير المؤمنين في نهج البلاغة لنتعرف على صفاتهم ولنقتدي بهم ونتقي النتائج الدنيوية والاخروية التي اودت بهلاك الامم السابقة التي تخلت عنها ، فما هي الفضائل التي اتصف بها المتقون في كلامه ع قال: فالْمُتَّقُونَ فِيهَا هُمْ أَهْلُ الْفَضَائِلِ. مَنْطِقُهُمُ الصَّوَابُ، ومَلْبَسُهُمُ الِاقْتِصَادُ، ومَشْيُهُمُ التَّوَاضُعُ، غَضُّوا أَبْصَارَهُمْ عَمَّا حَرَّمَ اللَّه عَلَيْهِمْ، ووَقَفُوا أَسْمَاعَهُمْ عَلَى الْعِلْمِ النَّافِعِ لَهُمْ، نُزِّلَتْ أَنْفُسُهُمْ مِنْهُمْ فِي الْبَلَاءِ، كَالَّتِي نُزِّلَتْ فِي الرَّخَاءِ، ولَوْلَا الأَجَلُ الَّذِي كَتَبَ اللَّه عَلَيْهِمْ، لَمْ تَسْتَقِرَّ أَرْوَاحُهُمْ فِي أَجْسَادِهِمْ طَرْفَةَ عَيْنٍ، شَوْقاً إِلَى الثَّوَابِ، وخَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ. عَظُمَ الْخَالِقُ فِي أَنْفُسِهِمْ، فَصَغُرَ مَا دُونَه فِي أَعْيُنِهِمْ، فَهُمْ والْجَنَّةُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُنَعَّمُونَ، وهُمْ والنَّارُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُعَذَّبُونَ".

وقال: "اذا الفضائل هي :أولا ً، التزام منطق الصدق مع أنفسهم ومع غيرهم وهو مبدأ سلوكي في الحياة لا يتغير بتغير المصالح.

ثانياً:الاقتصاد في الملبس وهو نهج في التواضع وعدم الخضوع  للمظاهر الخادعة كما هو حال المترفين.

ثالثا :عدم التكبر الذي يعبّر عنه المشي على هيئة  معروفة تعبّر عن العجرفة والترفع على الآخرين من الفقراء وأصحاب الدخل المتواضع، وهو يعبّر عن النقص في الشخص الذي يحاول ان يسده عبر هذا السلوك الذي يفتقد الشخصية المتوازنة ويرى ان الكمال الانساني بما يمتلكه من معرفة وقيم واخلاق فيزداد تواضعا كلما استزاد منها.

رابعاً: غض البصر عما حرم الله النظر اليه، لان ارتكاب الحرام يبدأ بالاغراء الذي اول ما يكون بالاعجاب به عن طريق البصر، فالاغضاء عن الحرام صد للشيطان.

خامساً : السيطرة على السمع لانه الباب الذي يدخل منه الشيطان فلا يسمح له بالاشتغال في غير ما فيه خيره ، وهو العلم النافع الذي يرفع من معرفته ويجعل منه عنصرا يفيد المجتمع اما الاستماع إلى الدعوات الباطلة أو يجعل منه عنصرا يضيع وقته ويتلفه فيما لا ينفع .

يقول تعالى : [ ان السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا ]، فالسمع والبصر طريق الفؤاد ، و طريق  لنقل الحق والباطل من عقيدة حقة او باطلة، فلا تجعله طريقا للباطل وأدّه حقه وان من حقه ان تستخدمه فيما يؤدي الى الله تعالى.

سادساً: ان لا يؤثر عليه تقلب الأحوال ان لا تبطره نعمة ولا تيأسه نقمة، لا يشغلهم شيء عن رضا الله سبحانه فهم في شوق إلى الحياة الحقيقية كما هم على وجل وخوف من عقابه، لأنهم على يقين به وبوعده لذلك فهم بين الخوف والرجاء".

وأكد انه "بهذه المواصفات أراد أهل البيت وعلى رأسهم أمير المؤمنين صناعة الانسان المؤمن والمتوازن والمستقر نفسياً، فلا يعيش الانحطاط النفسي والقلق من تقلبات الدهر لان همه الفوز الاخروي الذي يكون عبر استغلال الحياة بما يوصله الى الفلاح في الدنيا والاخرة ، الامر الذي يفتقده أولئك الذين لايمتلكون هذه الرؤية أو يمتلكونها ولكنهم لا يعيشونها سلوكاً وعملا ً، وهو ما ابتلى به الإنسان في المجتمعات المعاصرة حيث افتقد هذه العناصر من الفضائل واقتصر همه على إشباع غرائزه وتحقيق اطماعه،  فافتقد الأمان والاستقرار واستبد به القلق والخوف وتملكه اليأس".

وقال: "هذا هو نتاج ما يسمى بالحضارة المادية المعاصرة التي استبعدت القيم المعنوية من اجندتها وتعاملت مع البشر على أنها مجرد أرقام يسهل عليها حذفها بشحطة قلم دون أن يرف لها جفن، وتبيّن ان كل ما وضعته من مواثيق وقوانين ليست الا حبراً على ورق حين اقتضت مصالحها ذلك وعلى رأسها الولايات المتحدة والأنظمة الغربية التي تتعاطى اليوم مع شعوبنا بالقهر والغلبة  وبالاخص مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة الذي يتعرض للابادة الجماعية بحماية ودعم كاملين منها، وعلى الرغم من اقرار المنظمات الدولية وادانتها للكيان الصهيوني الغاصب ولكن منطق الحق على الرغم من كل ذلك سينتصر، وان اصرار الشعب الفلسطيني على انتزاع حقه بصبره وتضحياته وشجاعة المقاومة رغم اختلال موازين القوى وطبيعة الظروف القاسية والحصار المفروض عليه سيجبر العالم على الانصياع لارادته الصلبة في التحرر وبناء دولته على ارضه، ولن تنكسر". 

ورأى "ان رهن بعض القوى الداخلية الحل للمشكلة اللبنانية بما ستؤول اليه المعركة في غزة رهان خاسر، فلن يفلح  المشروع الغربي بإلابقاء على دولة الفصل العنصري في فلسطين ليتحقق حلم الساعين إلى دويلات مذهبية وطائفية في لبنان والمنطقة، فالحل لن يكون الا لبنانيا وبالاستجابة العاقلة للدعوة الى الحوار وإنتاج الحل وفقا لمصلحة لبنان ومقتضيات حمايته من العدوان الاسرائيلي العاجز عن حماية نفسه أمام المقاومة التي ستجبره على القبول بشروطها طال الزمن أو قصر".

مقالات مشابهة

  • قصتي مع الدَّين
  • سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الوزراء
  • الإفتاء توضح ما هي صيغة تلبية الحج وسننها ووقتها
  • النائب الأول ووزير الدفاع والداخلية يهنئ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيينه وليا للعهد
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيين سموه وليا للعهد
  • هل يتحوّل الانقسام الداخلي إسلامياً - مسيحياً؟
  • بين الـ2006 والـ2024.. ما الذي تغيّر في حرب حزب الله؟
  • السيرة الذاتية لسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح
  • مقدمات النشرات المسائيّة
  • الخطيب: الحلّ لن يكون الا لبنانيا