عرضت قناة “إكسترا نيوز” تقريرًا عن فعاليات نهاية الأسبوع بمهرجان العلمين الجديدة، والتي تجمع بين حفلات طربية وأخرى شعبية، فضلا عن الأنشطة الرياضية القوية بمشاركة شخصيات بارزة من مختلف الدول، إلى جانب بعض عروض الكوميديا التي تجذب الجمهور من كل الفئات والأعمار.

اقرأ أيضا .. مهرجان العلمين.. الفعاليات الرياضية تتصدر المشهد في الأسبوع الخامس (شاهد)

 

عروض مهرجان العلمين الجديدة

وقالت مراسلة "إكسترا نيوز" إنه يمكن للجميع المشاركة وحضور حفلات وعروض مهرجان العلمين الجديدة من خلال موقع تذكرتي، مؤكدة استمرار تنوع الحفلات والعروض المختلفة مثلما حدث في الأسابيع الماضية، لافتة إلى أنه من المقرر انطلاق حفل صاخب للفنان الكبير حكيم يوم 17 أغسطس الجاري.

حفل الفنان محمد محسن

وتابعت أن حفل الفنان محمد محسن ياتي بالتزامن مع حفل الفنان حكيم، موضحة أن محمد محسن يقدم أعمال متنوعة من الأغاني الطرابية للشيخ إمام وسيد درويش ومحمد عبدالوهاب وغيرهم، فضلا عن أغانيه التي تحظى بإعجاب الجمهور مثل أغنية في قلبي مكان، موضحة أن يوم 17 أغسطس يشهد أيضا حفل لـ"ستاند أب كوميد" للكوميديان علي قنديل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين بوابة الوفد الوفد مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج «الشاهد» على إكسترا نيوز

تحت عنوان "30 يونيو أيام المجد والكرامة"، ينطلق الموسم السادس من برنامج "الشاهد"، تقديم الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة إكسترا نيوز، في الحادية عشر مساء اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024.

ويوثق "الباز" في الموسم السادس من برنامج "الشاهد" شهادات مع من صنعوا أحداث ثورة 30 يونيو حتى تعرف الأجيال القادمة أن بمصر رجال حافظوا على العهد وصانوا الأمانة.

ويستضيف البرنامج في هذا الموسم نخبة من الشخصيات التي صنعت الحدث وشاركت في ثورة 30 يونيو التى غيرت مجرى التاريخ ووجه الوطن.

ويقدم الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور الموسم السادس من برنامج الشاهد، يومياً على شاشة اكسترا نيوز في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ورضا داود

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تأجيل محاكمة 17 متهمًا بالهجرة غير الشرعية لدور أغسطس
  • "محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض "جيتور" وتُدشِّن سيارة "T2" الجديدة
  • أيام المجد والكرامة.. انطلاق الموسم السادس من برنامج «الشاهد» على إكسترا نيوز
  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو
  • نجوم السعودية في حفل افتتاح النسخة الثالثة من مهرجان السينما الأوروبية بالمملكة
  • محمد صلاح يستمتع بعطلته في مدينة العلمين الجديدة «صور»
  • دور الـ 32 للكأس .. صلاح محسن يقود هجوم المصري أمام جمهورية شبين
  • بحضور نجوم الفن والإعلام.. "القومي للمسرح" يكرم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي