أعلن الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، أن معامل التنسيق الالكتروني بمقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الاحمر بدأت استقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق الالكتروني بالجامعة وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2023 وحتى يوم السبت الموافق 19/8/2023 ولمدة خمسة أيام.

 

واضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الحدود الدنيا لتنسيق المرحلة الثانية للشعب العلمية 250 درجة فأكثر أي بنسبة 60.98%. والحد الادنى للشعب الادبية 238 درجة فأكثر أي بنسبة 58.05%. مشيرا الى جاهزية معامل التنسيق الالكترونى لاستقبال الطلاب. 

 

 وأشار علي فكري مدير مركز المعلومات بالجامعة انه تم تجهيز معمل التطوير 1 و معمل التطوير2 بمقر الجامعة بقنا بعدد 38 جهاز حاسب آلي و معمل بكلية التربية بالغردقة بعدد 20 جهاز واكد تواجد نخبة من مهندسي مركز المعلومات بالجامعة لتقديم الدعم للطلاب لتسجيل الرغبات على موقع التنسيق بشكل صحيح .

 

إجراء اختبارات الدورة 120  للتحول الرقمي 

 

إطلع الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى، على اختبارات الدورة رقم 120 بمركز التحول الرقمى بالجامعة والتي تنظم لأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمى من خارج الجامعة.

 

قال  الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة، إن التحول الرقمى أصبح من متطلبات العصر حيث يوفر الوقت والجهد للفرد والمؤسسة معا، بالإضافة إلى أنه يسهم في خفض معدلات الفساد كما تم تحديث مركز البيانات وإضافة العديد من أجهزة التحكم . 

 

وأبرز الدكتور محمد عبدالصبور، مدير مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادي،  أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمى لعدد ١١7 من الباحثين (دبلوم- ماجستير- دكتوراه ) ضمن المجموعة رقم 120 شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتهاء المرحلة الثانية تنسيق جامعة جنوب الوادي

إقرأ أيضاً:

الجامعات: انتهاء امتحانات الترم الثاني 2024 مطلع يوليو المقبل

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والمعاهد، انتظام العمل بمختلف القطاعات استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، وفقاً للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأوضح رؤساء الجامعات، أن نهاية الامتحانات ستكون مطلع يوليو المقبل بحد أقصى 10 من الشهر المقبل وفقا للجداول الدراسية والامتحانات التي جرى الإعلان عنها والعمل بها من قبل مجالس الكليات والأقسام.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عضو المجلس الأعلى للجامعات في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن امتحانات الترم الثاني 2024 تسير بصورة منتظمة دون رصد أي مشكلات بشأنها، لافتا إلى أنها تأتي في مستوى قدرات الطالب المتوسط، مشيراً إلى أن حالات الغش ضئيلة جداً ولاتقارن بما كان في الماضي.

وأشار «عبدالرازق»، إلى أن أي حالة غش يتم إحالتها لمجلس تأديب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مؤكدا الامتحانات ستنتهي بحد أقصي مطلع يوليو المقبل في الجامعات.

مقالات مشابهة

  • الجامعات: انتهاء امتحانات الترم الثاني 2024 مطلع يوليو المقبل
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • تكريم مدير عام الشئون الهندسية بجامعة سوهاج لبلوغه سن القانونية
  • الحكومة توجّه بطرح رؤية تطوير الثانوية العامة للحوار المجتمعي
  • رفع درجة الاستعداد القصوى لامتحانات الثانوية العامة بالغربية
  • جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى مركز دشنا
  • جامعة جنوب الوادي تُنظم قافلة شاملة بقرية أبو مناع غرب دشنا بقنا
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد