سيئون((عدن الغد))جمعان الدويل

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء يوم امس الاثنين حفل تكريمي لأوائل الطلاب والطالبات لأنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2022 – 2023 م بقسميها العلمي والادبي اللذين حققوا المرتبة الاولى من طلاب حضرموت الوادي والصحراء ، برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات حضرموت الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري ، بتكريم الطالبة / جنى مانع كرامه يماني التميمي من مدرسة حكمة بمديرية تريم الحاصلة على المركز الأول بالقسم العلمي بنسبة 99.

75%  ، والطالبة / نسرين يحيى محمد الاهدل  من ثانوية باكثير بسيئون الحاصلة على المركز الاول بالقسم الادبي بنسبة 98.88%.
 

وفي الحفل التكريمي الذي احتضنته القاعة الكبرى بنادي المعلم بسيئون وبدء بأي من الذكر الحكيم تلاوة الطالب الحافظ / حسين نبيل بافضل من مدرسة عبدالناصر للتعليم الاساسي بسيئون هنأ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري الطالبات الاوائل المحتفى بهن ولأولياء أمورهن وأهاليهم  هذا التميز ، مشيرا انه ايضا يعد تكريم لكل منتسبي قطاع التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء .
 

واكد الوكيل / العامري ، ان ما حققه طلابنا من نتيجة بحضرموت الوادي والصحراء ليس غريبا عليهم هذا المستوى من التحصيل العلمي في محبتهم للعلم وما حققوه ابائهم واخوانهم السلف في هذا المجال . واضاف : لعلنا ان نشهد العام الدراسي الجديد 2023 – 2024 م استقرارا ونتطلع الى نتائج افضل وتحصيل علمي جيد يفيدوا انفسهم ومجتمعهم لان النتيجة هي ما تعطى في الورق ولكن التحصيل العلمي هو ما استوعبوه الطلاب والطالبات خلال عامهم الدراسي كونه سيبقى في عقولهم راسخ .
 

واكد الوكيل / العامري ، انه في الايام القريبة القادمة سوف يتم الاحتفال بتكريم العشرة الأوائل من الطلاب والطالبات لأنهاء المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2022 – 2023م بقسميها العلمي والادبي  بحضرموت الوادي والصحراء  في حفل اكبر واوسع في احتفالية تشرف حضرموت الوادي والصحراء وتشرف قادة العمل التربوي .
 

وكان استهل الحفل التكريمي مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ الدكتور / محمد احمد فلهوم ، مرحبا بالجميع ، معبرا عن فخره واعتزازه بتكريم تلك الطالبتين التي حققت المراكز الاولى  بالقسم العلمي والادبي ، وفخره بكل الطلاب والطالبات الناجحين وكل النتائج التي تحققت في وادي وصحراء حضرموت .
 

واضاف الاستاذ الدكتور / فلهوم ، بالقول : الان عندنا اكثر من 43 طالب وطالبه  من العشرة الاوائل على مستوى وادي وصحراء حضرموت  وجميعهم تنافسوا على درجة واحدة الامر الذي يسر النفس ويبشر بمستقبل ممتاز ويؤكد الدور الذي يلعبه المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات واهاليهم في متابعتهم للحصول على هذا المستوى المشرف الذي نتشرف به جميعا وايضا وقوف السلطة المحلية في دعم العملية التربوية والتعليمة وتذليلها للمعوقات والصعوبات .
 

وفي ختام الحفل الذي حضره قادة العمل التربوي من مدراء ادارات مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء ادارات مكتب الوزارة بحضرموت الوادي والصحراء ومدراء ثانويتي سيئون النموذجية للبنين والبنات بسيئون والاباء والامهات واقارب المكرمين، تم تكريم الطالبتين بدروع الشكر والعرفان ومبالغ مالية لما حققنه من تميز//.


 


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الطلاب والطالبات التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

إعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني "إتمام مرحلة التعليم الأساسى والمهنية بالدقهلية" للعام الدراسي 2023/2024 م وذلك بنسبة نجاح 93,7 % لمرحلة التعليم الأساسي ، ونسبة نجاح 91% للشهادة المهنية ، ونسبة 98% للصم وضعاف السمع ، ونسبة 100% لذوي البصيره .

جاء ذلك بعد عرض النتيجه من قبل الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

 وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد من تقدموا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية التعليم الأساسي بلغ 108 الف و 366 طالب وطالبه وان متوسط الحاصلين علي 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 الف و 548 طالب وطالبه .

وهنأ "محافظ الدقهلية " الأوائل والطلاب الناجحين وأولياء أمورهم متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسى والعملي، مشيداً بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة . 

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: لم يصدر أي قرار بزيادة مصروفات المدارس الخاصة للعام الجديد
  • محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح 86.2 %
  • ملامح نظام الثانوية العامة الجديدة.. 4 أنواع من المواد سيدرسها الطلاب
  • "قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم
  • محافظ بني سويف يناقش استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2023/2024
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • وزير التعليم: مراعاة مدة العام الدراسي في مناهج المرحلة الإعدادية