العرب القطرية:
2024-06-16@13:35:13 GMT

محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

 منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وكانت قد ترددت أنباء عن دخول نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات لضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».


وفي تصريحات لصحيفة «الرياضية» السعودية، قال مقربٌ لصلاح: «هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله الآن، لا أملك تفاصيل أخرى
وأوضحت الصحيفة أن عرض اتحاد جدة لضم صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.
وكان صلاح قد خرج غاضباً بعد قيام مدرب ليفربول يورغن كلوب باستبداله في الدقيقة 77، ويرجع سبب غضبه الشديد إلى أنه كان يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد بأن يكون أكثر من سجل في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز الانجليزي.
وعلق يورغن كلوب على تغيير صلاح قائلاً: «محمد صلاح لاعب لديه أهمية كبيرة داخل صفوف فريق ليفربول ويملك من الأرقام القياسية الكثير، لكننا كجهاز فني نفكر في الفوز بشكل تكتيكي لذلك كان اختيار استبداله ضروريًا. 
وأضاف: «صلاح يهتم بالأرقام القياسية، ولكن كنت بحاجة إلى لياقة بدنية جيدة، هو يهتم بالأرقام القياسية وأنا أهتم بالأمور التكتيكية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي محمد صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح

حسم نادي ليفربول، موقفه من رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول يبحث عن مهاجم ويرفض التفريط في صلاح

أفاد موقع "ليفربول إيكو" بأن نادي ليفربول يبحث في سوق الانتقالات عن ضم مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوفه، مع وجود شكوك حول مستقبل محمد صلاح على المدى البعيد.

وذكر الموقع الإنجليزي أن مسؤولي ليفربول يخططون لمرحلة ما بعد محمد صلاح، فهناك اتجاه للتعاقد مع محمد قدوس مهاجم وست هام يونايتد أو جناح ولفرهامبتون بيدرو نيتو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن محمد صلاح يدخل الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي، وفي ظل الظروف الراهنة، سيكون قادرًا على الرحيل عن النادي دون مقابل في نهاية الموسم.

عاجل.. اتحاد الكرة يخاطب ليفربول لاستدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس 2024 بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول

ورفض نادي ليفربول، عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد في سبتمبر الماضي، ولكن لا زال الجانب السعودي يبدي اهتمامه بخدمات اللاعب.

وحسب الصحفي الموثوق إيان دويل فأن ليفربول لن يسمح برحيل محمد صلاح وسيعمل على تجديد عقده في الفترة المقبلة.

ولا تنوي إدارة ليفربول، السماح لمحمد صلاح بمغادرة صفوف "الريدز" هذا الصيف بأي سعر.

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر