تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة، نرصد لكم أبرزها خلال السطور التالية:

 

دولة عربية تشهد حرارة غير مسبوقة

 

عرضت قناة سكاي، تقرير فيديو بعنوان "المغرب يواجه درجات حرارة قصوى تجاوزت المعدل الطبيعي".

وجاء في التقرير، أن عددا من المدن في المغرب يعاني من موجة حرارة مرتفعة، وأن درجات الحرارة وصلت لأكثر من المعدلات الطبيعية.

وكشفت القناة أن الأرصاد الجوية بالمغرب، حذرت من الحرارة غير المسبوقة، والتي تجاوزت الـ 50 درجة.


بوادر أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب مباراة السوبر .. تفاصيل


 

رد عصام شلتوت، على خبر " هل هناك بوادر أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك، بعد خطاب الأهلي لـ اتحاد الكرة المصري، بسبب مباراة السوبر و موعدها".

وقال عصام شلتوت، إن الأهلي يريد تحديد الموعد، لآن الأهلي انفق الكثير، ويريد أن يفوز بالبطولة، معلقًا :" الأهلي صارف و مكلف".

وأوضح عصام شلتوت، خلال حواره على قناة الحدث اليوم، أن المدير الفني لـ الأهلي كولر، مميز، ويريد حصد البطولات، ولذلك يريد أجندة بكل شيء.

 

ستمر بـ توفيق الله | الرئيس السيسي يؤكد للمصريين: نعلم الظروف الحالية

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك تحديات ونحن في صراع مع الظروف التي نمر بها، وبأمر الله سنمر من تلك الأزمات.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته لـ أهالي محافظة مطروح، أنه لا يعمل بمفرده، ولكن العمل و الإنجازات تتم بمشاركة الجميع.
وأوضح أنه يعلم أن الأسعار مرتفعة، والأزمات الاقتصادية تؤثر على الجميع، ولكن الدولة تقوم بعمل برامج لمساعدة المواطنين.


مفيش مكان ليس فيه عمل.. السيسي يوجه رسالة عاجلة للمصريين


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن كل مشروع يتم في مطروح، له انعكاس على الجميع، وأن جميع الأماكن في مصر حدث بها تطوير، من أسوان لـ الإسكندرية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته لـ أهالي محافظة مطروح، أن مفيش أي مكان، مفيش فيه عمل، فجميع الأماكن بها عمل، وهناك رؤية للدولة.

وأوضح أن هناك رؤية للدولة حتى 2030، وأن البلاد تتأثر بسبب أزمة فيروس كورونا، و الأزمة الروسية الأوكرانية.

 

نقيب الزراعيين: 450 ألف فدان شعير مزروعة على مياه الأمطار


 

استعرض الدكتور السيد خليفة، نقيب الزراعيين، أبرز المشروعات والجهود التي بذلتها الدولة المصرية على مدار 10 سنوات بمحافظة مطروح، مؤكدا أن منطقة مطروح وشرق مصر والمناطق الحدودية حتى عام 2011، كانت التنمية فيها على استحياء.

 

السيسي : نعمل على برنامج ضخم لتطوير سيناء وهذا حق أهلها


 

أكد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن محافظة مطروح لها شكل معين وطبيعة معينة، لافتا إلى أن المشاريع التي تمت سيكون لها تأثير كبير خلال تلك الفترة، فنحن نعمل على برنامج ضخم لتطوير سيناء وهذا حق أهلها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه بمواطني مطروح والسلوم، هناك تطورًا حدث في مطروح والسلوم، مشددا على أننا نسير على خطوات مهمة في المشاريع التي تُنفذ.

 

حضور طائرات خاصة من دول عربية لأجل عادل إمام


 

قال الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، إن المهرجان في مصر كلها وليس متعلقا بالمسرح القومي فقط، إذ أنه متعلق بكل ما يُنتج في مصر من أعمال مسرحية، موضحا أنه استشعر بمسؤولية تواجده كرئيس للمهرجان منذ تواصل وزيرة الثقافة معه.

محمد رياض: مهرجان المسرح القومي شهد 37 عرض مسرحي 
وأضاف "رياض"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه منذ اليوم الأول له في التكليف برئاسة المهرجان، وبدأ العمل على إخراج المهرجان القومي للمسرح المصري، موضحا أن المسرح بالشكل الاحترافي المتواجد في مصر على مدار الـ 100 سنة الماضية، هو مسرح متفرد في الشرق الأوسط بالكامل، "فكرة أن الناس تدفع تذكرة وتدخل المسرح مش موجودة إلا في مصر، والمسرح المصري متميز بده".


صناعة إبليس .. تفاصيل إنذار لـ وزيرة الثقافة لمنع عرض فيلم باربي


 

قال أيمن محفوظ، محام بالنقض، إن فيلم باربي من صناعة إبليس للترويج عن أفكار غريبة عن المجتمع المصري.

لافتا أن هذا الفيلم تم توجيهه لمخرجة شبه مغمورة مع رصد 100 مليون دولار، مع التعاقد مع علامات تجارية تفوق الـ 100 علامة، مع طلاء العالم كله باللون الوردي ليس هدفه الدعاية لفيلم فقط، إذ أن محرك البحث جوجل انفجر باللون الوردي للبحث عن هذا الفيلم.

 

هبوط في أسعار الذهب والدولار يسجل 30.84 جنيه اليوم الأربعاء.. أخبار تهمك


 

نشر قسم التوك شو بـ موقع “صدى البلد”، اليوم الأربعاء 16- 8- 2023، مجموعة من الأخبار الخدمية المتنوعة التي يحرص الكثير من المواطنين على معرفتها، منها أسعار الذهب والدولار، والخضروات والفاكهة.

وقدمت الإعلامية نهاد سمير، تقريراً عن أسعار الدولار والعملات العربية والأجنبية ، وآخر تحركات الدولار اليوم  الأربعاء 16 أغسطس 2023، و ذلك خلال برنامج “صباح البلد”، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد"، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي.

 

بسمة وهبة تكشف عن دعوة مهمة من الرئيس لأهالي مطروح


 

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ كل محافظات الجمهورية تشهد تطويرا كبيرا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مثل مطروح والصعيد والدلتا، وليس القاهرة والجيزة فقط.

وأضافت "وهبة"، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "الصورة أبلغ شيء يدل على الحقيقة، وخلال الفترة المقبلة سيتم بذل جهد كبير لتطوير محافظة مطروح رغم الإنجازات التي شهدتها السنوات الماضية".

وتابعت الإعلامية: "دعا الرئيس أهل مطروح للحفاظ على هذا الإنجاز الذي تحقق، وقال لأهالي مطروح إن أي منطقة يتم تطويرها ستشهد مدارس ومناطق صناعية ومستشفيات وكل الخدمات التي تحتاجها".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد الأرصاد الجوية الأرصاد الجوية بالمغرب المغرب الأهلي والزمالك الأهلى الرئيس السيسي الرئیس عبد الفتاح السیسی محافظة مطروح فی مصر

إقرأ أيضاً:

الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، السيناتور "ليندسي جراهام"، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

تفاصيل اللقاء

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيناتور جراهام أشاد خلال اللقاء بالدور المحوري والأساسي الذي تقوم به مصر لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، فضلًا عن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع مصر والولايات المتحدة، والتي أثبتت الأزمات المتتابعة إقليميًا وعالميًا أهمية مواصلة الجهود لتعزيزها، كونها من أهم ركائز الاستقرار الإقليمي، منوهًا بالجهود والوساطة المصرية لاحتواء الموقف في قطاع غزة، ومثمنًا الأعباء التي تتحملها مصر لإنفاذ المساعدات الإغاثية.

إبادة جماعية| الدفاع المدني الفلسطيني يكشف الوضع في جباليا المصري للفكر والدراسات: دعم مصر للقضية الفلسطينية لم ينقطع ولو يومًا واحدًا منذ عقود

وأضاف المتحدث الرسمي أن السيناتور جراهام حرص على الاستماع لرؤية الرئيس حول سبل حل الأزمة في قطاع غزة، حيث أكد الرئيس في هذا الصدد أهمية تكاتف الجهود الدولية لوقف الحرب ومنع توسع تداعياتها إنسانيًا وأمنيًا، محذرًا من خطورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، وما يرتبط بها من تفاقم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها أهالي القطاع، فضلًا عن انعكاساتها على الأمن الإقليمي، ومؤكدًا ضرورة انخراط كافة الأطراف بجدية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وبما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين، كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • أستراليا ودولة عربية في الصدارة..تعرف على أكثر 6 دول جذبت أصحاب الملايين في عام 2023
  • حدث ليلا.. 120 ألف إسرائيلي ضد نتنياهو ودولة عربية تحتفل بالعيد في موعد مختلف
  • تفاصيل لقاء السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي| فيديو
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • صناعة الشيوخ تشيد بترويج الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات الصينية لمصر
  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي
  • اجتماع مهم بين الرئيس السيسي والسيناتور الأمريكي ليندسي جراهام - تفاصيل المناقشات
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي