صراحة نيوز – أصدرت محكمة “ليفورتوفو” شرقي العاصمة الروسية موسكو، أمس الخميس، أمرا باحتجاز المواطن الأمريكي، جين سبيكتور، كجزء من قضية جنائية بتهمة التجسس.

وقضت المحكمة باحتجاز المواطن الأمريكي، جين سبيكتور، كجزء من “قضية جنائية بتهمة التجسس، وكإجراء لضبط النفس في شكل اعتقال”.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل القضية في المحكمة بسبب السرية.


هذا وقد تم اعتقال، جين سبيكتور، في سنة 2020، بتهمة التوسط في تقديم رشوة لمسؤولة في الحكومة الروسية.
وأعلن جهاز الأمن الفدرالي بجمهورية لوغانسك الروسية، عن اعتقال مواطن أوكراني خامس خلال شهرين في الجمهورية بتهمة التجسس، والتخابر مع نظام كييف.
كما تم اعتقال 4 جواسيس أوكرانيين في يونيو ويوليو الماضيين تخابروا مع الاستخبارات الأوكرانية، وزودوها بمعلومات حول مواقع وتحركات القوات الروسية، واعتقال موظف سابق في شركة تابعة للمجمع الصناعي العسكري في منطقة أومسك، بتهمة التجسس لصالح ألمانيا.
يشار إلى أنه بموجب القانون الجنائي الخاص بالتجسس في روسيا، يواجه المتهم عقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين 10 و 20 عاما. RT

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة بتهمة التجسس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يقتحمون منزل مواطن في صعدة وينهبون ممتلكاته

اقتحمت جماعة الحوثي، أمس الخميس، منزل أحد المواطنين في مديرية مجز بمحافظة صعدة.

 

وذكرت مصادر محلية أن عناصر من من الجماعة، بقيادة شخص يُدعى أبو رضوان، اقتحموا منزل المواطن عبد الله محمد الغوي في مديرية مجز بمنطقة طخية في محافظة صعدة، وقاموا بنهبه وتخريبه، وقاموا بإطلاق النار عشوائيا، مما أدى إلى إصابة المواطن عبد الله محمد الغوي.

 

وأشاروا إلى أن اقتحام المنزل من قِبل عناصر الجماعة كان دون أي مبرر أو أمر قضائي، موضحين أن الاقتحام تسبب في حالة من الذّعر والهلع بين أفراد الأسرة، خاصة النساء والأطفال.

 

وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، بين وقت وآخر، اقتحامات للمنازل واختطافات، ونهبا، وعرضا للبيع، طالت في الآونة الأخيرة ناشطين وحقوقيين ومحامين وصحفيين، وسط استنكار شديد من المنظمات الحقوقية المحلية والدولية التي دعت، في بيانات لها، مليشيا الحوثي إلى التوقف عن هذه الأفعال والإفراج عن المعتقلين والناشطين.

 

 


مقالات مشابهة

  • فرق الطوارئ الروسية تجري مناورات في منطقة موسكو
  • محكمة موسكو تعلن حبس 18 شخصا متورطين بهجوم "كروكوس" الإرهابي
  • المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة سرقة مواطن بالإكراه فى سوهاج
  • توجيهات جديدة.. أول تحرك من التموين بعد رفع سعر رغيف الخبز - صور
  • توجيهات جديدة.. أول تحرك من التموين بعد رفع سعر رغيف الخبز
  • محافظ قنا ونائبه يواصلان استقبال المواطنين لبحث شكواهم
  • بعد رفضها الاستئناف.. محكمة الاحتلال تقرر طرد عائلة شحادة من منزلها قسرًا
  • اعتقال قائد البحرية الأمريكية السابق في أوروبا وإفريقيا بتهمة الرشوة
  • اعتقال السيدة الأولى السابقة في زامبيا بتهمة الاحتيال
  • الحوثيون يقتحمون منزل مواطن في صعدة وينهبون ممتلكاته