هاجم أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أحمد رمضان “هتلر”، المدير الفني لفريق اليد بالقلعة البيضاء.

وانتقد هتلر إدارة نادي الزمالك أمس الجمعة، إذ صرح بأن الإدارة لم تسدد رسوم الاشتراك في البطولة العربية ولن يلعب الفريق المباراة القادمة إذا لم يتم ذلك، كما أنه لم يضم لاعبين للفريق مثل كريم هنداوي بسبب الرسوم أيضا، مؤكدا أن لن يستمر في وجود هذه الإدارة، وما يتردد عن السفر بطائرة خاصة غير صحيح.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك ردا على تصريحات مدرب اليد:"  أنت سافرت بأموال نادي الزمالك ووصلت المطار وتواجدت في الطائرة وتقيم في الفندق بأموال نادي الزمالك، وقبل السفر حصلت على مستحقاتك ورواتب اللاعبين، حضرتك فاهم غلط".

وأضاف:" كرئيس نادٍ من المفترض أن لا أتحدث عن مدرب، هناك مشرف على اللعبة يتوجب عليه اتخاذ القرار سواء بمعاقبته أو الاستغناء عنه، لكن بالتأكيد سيكون هناك حساب في التوقيت المناسب".

وتابع:" إذا كنت لا تعرف أصول الرياضة بالحديث عن نادي الزمالك  بهذه الطريقة في قناة أجنبية، يجب أن تعلم أن الزمالك نادٍ كبير ولديه مجلس إدارة ولاعبين ومدربين رافعين رأس النادي".

وواصل:" إذ خرج أحد عن السياق لا بد أن يعاقب، لا يوجد أحد فوق العقاب، وما حدث بخروج مدرب للحديث عن الإدارة يعني أن هناك شيء كبير انكسر داخل نادي الزمالك، وهذا الأمر عمره ما حدث داخل الأهلي سواء من لاعب أو مدرب أو عامل، وأعرف أن هذه العبارة لن تسعد البعض، ولكن الرياضة لها أصول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك احمد مرتضي هتلر نادي الزمالك الأهلى نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ خالد بوطيب

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه يتم في الوقت الحالي تجهيز عرض مالي جيد لعرضه على محامي خالد بوطيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء السابق، من أجل حل هذه الأزمة.

متحدث الزمالك: لا توجد خلافات مالية مع جوميز

قال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المُذاع على قناة الزمالك: "مجلس الزمالك يسير في كل الملفات بالتوازي سواء التجديدات أو الصفقات أو المستحقات المالية لجميع الألعاب، ولا توجد خلافات مالية مع جوزيه جوميز والمدرب البرتغالي سعيد جدا داخل نادي الزمالك وأصبح مشجع زملكاوي".

الزمالك يكشف خطة تطوير قطاع الناشئين الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة

وتابع: "هناك من يحاول انتقاد نجوم الزمالك بحثا عن الشهرة والترند، ونرفض فكرة الاستفزاز الدائم لجماهير القلعة البيضاء من بعض الإعلاميين، وسيكون هناك تحرك رسمي خلال الأيام المقبلة".

واختتم: "سيكون هناك أخبار سعيدة بشأن فرع النادي بـ 6 أكتوبر، وقريبا سيتم الإعلان عنها بشكل كامل".

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ خالد بوطيب
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • "اتحاد الكرة" يكشف إحصائيات الموسم الكروي في حفل الختام السنوي
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا