تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع 4 متهمين، لاتهامهم بقتل كلب بإطلاق النار عليه في الهرم.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الكلب تعدى على سيدة وعقرها، مما دفع المتهمين بإطلاق النار عليه، وإنهاء حياته.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل، اتهمت فيه 4 أشخاص، بقتل كلبها، وذكرت أن خلافا نشب بينهم بسبب عقر الكلب لسيدة، مما دفع المتهمين للكلب بإطلاق النار عليه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، واستجوب رجال المباحث الأشخاص الموجه لهم اتهام بقتل الكلب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة اتخاذ الإجراءات القانونية

إقرأ أيضاً:

سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة 15 متهمًا بالسجن المشدد 10 سنوات، والمتهم الأخير بالحبس مع الشغل سنة واحدة، لاتهامهم بسرقة مبلغ 8 مليون جنيه من صاحب شركة.

وكانت قد أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية المتهمين 
"بدر كمال" جزار،  "حسام رافت" عامل بمطعم، "عمر صلاح" عامل بمحل ملابس، "محمد الحسيني" مساعد شيف، "اسلام خالد" عامل بمطعم، "مصطفي هشام" طالب، "عبد الرحمن عبد الكريم"، "مصطفي محمد" عامل بمحل ملابس، "كريم محمد" موظف تنفيذ أعمال بشركة،  "يوسف محمد" طالب بكلية تربية رياضية،  "مصطفى محمد" مدير مبيعات تنفيذي بشركة، علي كمال، محمود علي، شعبان محمد، احمد سعيد، "اسلام ابراهيم" فنى تبريد وتكييف، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية القضية رقم 23129  لسنة 2023 جنح العجوزة المقيدة برقم 1923 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، أن المتهمين سرقوا المبلغ المالي، والمملوك للمجني عليه "محمد مصطفى" كرها عنه، حيث أن تواجد المجني عليه بالطريق العام فوجئ بإشهار المتهم الثاني عشر سلاح أبيض - سكين مهددا إياه به، وتمكن المتهمين الأول والتاسع ومن الحادي عشر حتى الرابع عشر من إحكام قبضتهم عليه محدثين اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي.

كما تمكن المتهمين من إحكام قبضته على رفيقه المجني عليه "عمرو عبد العزيز" مهدديهما بالحاق الأذى بهما، مما شل مقاومتها وبث الرعب في نفسهما، وأنذاك، تمكن المتهم الأول من الاستلاء على كيس بلاستيكي من حقيبة سيارة المجني عليه الأول بداخله مبلغ مالي وقدره أربعة ملايين في حين تمكن المتهمين الثاني والخامس عشر من الاستيلاء على كيس مشابه يحوي ذات المبلغ على النحو المبين بالتحقيقات.

فيما وجهت للمتهم السادس عشر تهمة إخفاء مبلغ مالي قدره تسعمائة وخمسون ألف جنيها والمتحصل من الجناية محل الاتهام السابق وذلك بأن تحصل عليه من المتهم الثاني وأخفاه مع عمله كونه متحصل من جناية سرقة بالإكراه على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص داخل محبسه بـ القليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل « ربة منزل » والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب للثلاثاء
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • خنقته بقطعة قماش.. أسباب الحكم بإعدام سيدة أكتوبر المتهمة بقتل طفل
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها