أعلنت شركة الوسائل الصناعية، عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023م (ستة أشهر)، وتحقيق صافي ارباح بعد الزكاة والضريبة (17,731,598) ريال، مقابل أرباح (16,177,140) ريال عن نفس الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضحت شركة الوسائل الصناعية (في بيان عبر موقع تداول السعودية)، أن سبب الارتفاع في صافي الربح خلال هذه الفترة مقارنة بالفترة السابقة، يعود إلى ارتفاع المبيعات بنسبة (25%) عن نفس الفترة من العام السابق.

وأضافت شركة الوسائل الصناعية، أن ربحية السهم عن النصف الأول من العام الجاري، بلغت (0.71)، مقابل ربحية (0.65) عن نفس الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أنه لا توجد ملاحظات او تحفظ أو لفت انتباه كما ورد في تقرير المراجع الخارجي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: من العام

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي بصنعاء يكشف عن حجم التعويضات للمواطنين مقابل العملة القديمة خلال 4 أيام فقط

الجديد برس:

أعلن البنك المركزي في صنعاء عن تحقيق آلية تعويض المواطنين في مناطق الحكومة الموالية للتحالف السعودي مقابل مدخراتهم من العملة المطبوعة قبل عام 2016، والتي يصفها بالقانونية، نجاحاً كبيراً منذ تدشينها يوم السبت الماضي.

ووفقاً لمصدر مسؤول في البنك المركزي، فقد بلغ عدد عمليات التعويض التي تمت في النقاط المخصصة لذلك في مركز رقابة جمرك الراهدة بمحافظة تعز ومركز رقابة جمرك عفار بمحافظة البيضاء، منذ السبت الماضي وحتى يوم الأربعاء، 183 عملية.

وبلغ إجمالي المبالغ التي تم استلامها من المواطنين في النقاط الخاصة بالتعويض خلال هذه الفترة 504,576,500 ريال (خمسمئة وأربعة ملايين وخمسمائة وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة ريال) من العملة المطبوعة قبل عام 2016.

وأكد المصدر أن التعويض تمّ بالقيمة الحقيقية للعملة المتداولة في مناطق الحكومة اليمنية، أي بمبلغ مليار وسبعمائة وسبعة وعشرين مليوناً وثمانمائة وأربعة عشر ألف (1,727,814,000) ريال.

وأشار المصدر إلى أن آلية تعويض المواطنين ستستأنف أعمالها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تبدأ يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.

وأشاد المصدر بإقبال المواطنين على نقاط التعويض، معتبراً ذلك دليلاً على وعيهم العالي وتمسكهم بحقوقهم.

كما أكد المصدر أن آلية التعويض التي دشنها البنك المركزي اليمني بصنعاء حمت المواطنين في تلك المناطق من محاولة “نهب مدخراتهم” من قبل البنك المركزي في عدن.

مقالات مشابهة

  • الجمارك المغربية تعترض أزيد من مليوني سلعة مقلدة
  • الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من 8- 15يونيو الجارى
  • حجز أزيد من 438 ألف وحدة من السجائر المهربة ومنتجات التبغ خلال 2023
  • يقضة الجمارك تقود لحجز عدد قياسي من السجائر المهربة خلال 2023
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • تراجع عجز الميزانية إلى النصف منذ مطلع هذا العام بالمقارنة مع مستواه في 2023
  • بيانات: أوكرانيا تنقل الحبوب إلى الخارج بوتيرة قياسية للحصول على العملة الصعبة
  • البنك المركزي بصنعاء يكشف عن حجم التعويضات للمواطنين مقابل العملة القديمة خلال 4 أيام فقط
  • الأحمد من بيروت: تعليق حوار فتح - حماس