الوطن:
2024-06-16@11:36:55 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم، منذ قليل، إثر وقوع انقلاب سيارة على طريق وادي النطرون العلمين الدولي، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث في الكيلو 55 اتجاه العلمين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

أسماء وحالات مصابين حادث طريق العلمين

واستقبل، مساء اليوم الجمعة، مستشفى العلمين النموذجي مصابين حادث سيارة طريق العلمين وادي النطرون، وننشر الحالات والأسماء وهم، أحمد مختار عبدالحليم 20 سنة من القاهرة يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالجسم، وأمينة إبراهيم علي 75 سنة من القاهرة، تعاني من اشتباه كسر بالحوض، وحنان مصطفي إبراهيم 47 سنة من القاهرة، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالجسم، ومنة هاني يحي 18 سنة القاهرة، وكدمة بالوجه، وكدمات وسحجات بالجسم،وناظلة السعيد عبدالحليم 64 سنة من القاهرة، تعاني من كدمة بالظهر وكدمات وسحجات بالجسم.

ويكثف الفريق الطبي بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى بتقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم من إجراء الأشعة وعمل التحاليل الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت شرطة تأمين طريق العلمين وادي النطرون الدولي إلي موقع الحادث وجاري المعاينة لمعرفة أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته وسؤال شهود العيان ورفع تقرير مفصل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق العلمين حادث تصادم حادث اخبار الحوادث اليوم وکدمات وسحجات بالجسم سنة من القاهرة وادی النطرون

إقرأ أيضاً:

جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 10 أشخاص بينهم أطفال، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الجيش بالقرب من مدخل ملوى جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وجاءت قائمة المصابين تضم كل من: حسام.ح 28 سنة، سحر. ع. 34 سنة، مروة.ج. 24 سنة، زياد.س. 16 سنة، رودينا.ا 10 سنوات، سيف. ا 8 سنوات، مكة.ح 5 سنوات، كارما.ح 3 سنوات، حسن.ح، سنة واحدة «رضيع»، يحيى.م. سنتان، جميعهم مقيمون بمحافظة سوهاج.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عددا من المصابين وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وتبين إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي
  • جميعهم من سوهاج.. إصابة 10 بينهم أطفال في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوى
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط