حلت الفنانة مي فاروق ضيفة علي برنامج ضيفي، مع الاعلامي معتز الدمرداش، الذي يذاع عبر قناة الشرق الفضائية، أمس الجمعة  في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بعد نجاحها الأخير خلال إحياء حفلاتها بالمملكة العربية السعودية. 

رهبة مي فاروق من حفلاتها بدار الأوبرا 

 

وكشفت مي فاروق العديد من تفاصيل  حياتها لاول مرة حول طفولتها، ومدى شعورها بالرهبة والخوف بعد انضمامها إلى  فريق الكورال في دار الاوبرا المصرية، وازداد الأمر في الوقت الحالي بسبب تحمل مسؤوليتها التي ازدادت مع شهرتها الواسعة والحفاظ على  ثقة المستمعين فيها.

 

 

وتابعت مي فاروق: مقابلة الجمهور لها رهبة، خاصة وانهم يكونوا أعداد كبيرة، والوقوف علي المسرح له رهبة ايضا. 

سر شهرة مي فاروق باغاني الزمن الجميل 

 

وتابعت مي فاروق حديثها: لا أعلم سر شهرتي بأداء أغاني الزمن الجميل مثل اغاني ام كلثوم، ولكن ربما يعود السبب إلى حبي الشديد لهذا اللون، وافتقاد الجمهور له، وهذا اللون ليس من السهل أن يحبه الجمهور من فنان. 

دعم الموسيقار عمار الشريع للمطربة مي فاروق 

 

وواصلت:" من حسن حظي أني التقيت بالموسيقار عمار الشريعي كنت من الناس اللي مقدمين طلبات للي طالبين أصوات غنائية لمسلسل أم كلثوم وروحت متأخر بعد ما اختاروا الأًصوات".

 

وتابعت: “وروحت وبعد ما غنيت وهو بنفسه وقف يصقف لي واستغرب أني مجتش الاختبارات من بدري، ووعدني أول عمل أقدم فيه أغاني هكون معاه فيها”.

 

وأردفت: بعدها أحبط وزعلت وقولت مش هيفتكرني لحد ما لاقيته بعدها بفترة بيكلمني واختارني لمسلسل معاه فيه وفرحت أنه افتكرني وكان أول مسلسل ذو النون المصري للفنان ممدوح عبدالعليم وكان دايمًا يقولي صوتك شبه الفنانة عزيزة جلال".

ما هي آخر حفلات مي فاروق؟ 

 

يذكر أن الفنانة مي فاروق، قدمت مؤخرًا حفلًا غنائيا في منطقة الإحساء ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023” على المسرح الرئيسي بجامعة الملك فيصل،  حيث تفاعل الجمهور مع أداءها لكلاسيكيات وروائع النجوم من عبد الحليم إلى كوكب الشرق أم كلثوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي معتز الدمرداش المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن تسريب بنود تعاقد الزمالك مع زياد كمال هى السبب الرئيسي فيما حدث بشأن تلك الصفقة، مؤكدا أن الصفقة كانت ستكون طبيعية لو لم يتم معرفة بنود التعاقد.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: زياد كمال لاعب مميز للغاية، ومن المفترض أنه إضافة كبيرة للزمالك ويجب الاستفادة.

وتابع: زياد كمال سينجح مع نادي الزمالك في الموسم القادم بنسبة تتخطى 80%، هو فقط يحتاج فرصة لإثبات نفسه.

وأضاف: نسبة نجاح محمد حمدي مع الزمالك اكبر من زياد كمال، بسبب انه يلعب في أكثر من مركز، وهذا سيجعله كارت مع جوميز للمشاركة في أكثر من مكان في الملعب.

مقالات مشابهة

  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • أول يوم مدارس.. بين رهبة البداية وحماس اللقاء
  • في نيويورك..أردوغان يقترح مقابلة الأسد للتطبيع
  • علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفاءً باليوم الوطني
  • عاجل| أول تعليق من والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان
  • الكحلاوي: والدي لم يحرم الفن.. وأستمع إلى أم كلثوم وأرفض المهرجانات
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • حاضنة تلاحق زوجها للحصول على 90 ألف جنيه نفقة شهرية.. التفاصيل
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه