حقق مسلسل "تحت الوصاية" رقمًا قياسيًا من جوائز الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بصورة استثنائية في مدينة العلمين الجديدة.

جوائز مسلسل تحت الوصايا من مهرجان القاهرة للدراما


وحصل المخرج محمد شاكر خضير على جائزة أفضل مخرج، وحصلت النجمة منى زكي بطلة المسلسل، على جائزة أفضل ممثلة باختيار أعضاء لجنة التحكيم، وأفضل ممثلة بناء على تصويت الجمهور عن دورها بالعمل.

كما فاز مدير التصوير بيشوي روزفيلت بجائزة أفضل تصوير، وذهبت جائزة أفضل مونتاج للمونتير أحمد حافظ، وكانت جائزة أفضل ممثل دور ثان من نصيب الفنان رشدي الشامي مناصفة.

أيضًا فاز الممثل عمر شريف بجائزة أفضل ممثل صاعد مناصفة، وكانت جائزة أفضل مسلسل من نصيب العمل، الذي عُرض في رمضان 2023.

رسالة شكر من منى زكي


من جانبها، وجهت منى زكي الشكر لكل صنّاع العمل بعد هذه الجوائز والتكريمات، كاتبة عبر إنستجرام: "سعيدة جدا بتكريمي من مهرجان الدراما وممتنة لحصولي على جايزة أفضل ممثلة عن مسلسل تحت الوصاية، أكرر الشكر لمخرج العمل محمد شاكر خضير، والمؤلفين خالد وشيرين دياب، وشركة ميديا هب وكل فريق المسلسل".

انضم لقناتنا على تلجرام لمعرفة الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام
أحداث مسلسل تحت الوصاية

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية «حنان» التى تجسدها الفنانة منى زكى، وتسعي حنان إلي تحمل مسؤولية ابنائها بعد وفاة زوجها، ولكن تتعرض للظلم من أهالى زوجها المتوفى بعد وصاية والد زوجها عليها وعلى أولادها، وتعيش حنان حالة مأساوية وتُقرر الهروب هى وأبنائها، وتاخذ المركب إلى ميناء دمياط، لتبدأ حياة جديدة وتحاول خلال رحلتها أن تكسب رزق من المركب وتظن أنها نجحت في خطتها ونجت ولكن شقيق زوجها يكون لديها موقف آخر بعد سرقة المركب ويقرر البحث عنها والإنتقام منها.


طاقم عمل تحت الوصاية


يذكر أن "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحت الوصاية تحت الوصایة جائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيلات عديدة.. انطلاق تصوير مسلسل Euphoria الموسم الثالث (تفاصيل)

أنطلق صناع وأبطال مسلسل "Euphoria" في تصوير الموسم الثالث المنتظر بعد تأجيلات كثيرة، بإنضمام نجوم العمل الأصليين ومن إنتاج شركة HBO.
 
تفاصيل مسلسل Euphoria

ويعتبر "Euphoria" واحدًا من أكثر الأعمال الدرامية شعبية في السنوات الأخيرة، بفضل قصته الجريئة وأداء فريق العمل المتميز.

مسلسل Euphoria الموسم الثالث

يعود المسلسل بمشاركة أبطاله الأصليين، وأبرزهم زندايا وسيدني سويني، وإيريك دين، وأليكسا ديمي، وجاكوب إيلوردي، وباربي فيريرا، وستورم ريد، وهانتر شيفر، وألجي سميث، وسيدني سويني وكولمان دومينغو.

لم يتم طرح موعد رسمي للعرض الأول للموسم الثالث من Euphoria حتى الآن، ولكن وفقًا لرئيس شبكة HBO كيسي بلويز، لن يعود العرض إلى الشاشة حتى عام 2025 على الأقل.

كان من المتوقع أن يصل العرض في عام 2024، ولكن تم تغيير الجدول الزمني الأصلي للإنتاج بسبب التأخيرات المرتبطة بالإضراب في هوليوود والآن مع إعادة كتابة النص، فإن عام 2025 ليس مضمونًا.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثأحداث مسلسل Euphoria

تدور أحداث مسلسل "Euphoria " في مدينة لوس أنجلوس، حيث تروي قصة مجموعة من المراهقين الذين يواجهون تحديات عديدة منها الإدمان والمخدرات والعلاقات الرومانسية المعقدة.

وتعتمد القصة على شخصية رو "زندايا"، وهي مراهقة ذكية وموهوبة، ولكنها تعاني من إدمان المخدرات والاكتئاب، تحاول رو التغلب على إدمانها، ولكنها تواجه تحديات عديدة، بما في ذلك صديقها جاكسون "جاكوب إلوردي"، مدمن المخدرات، وكذلك محاولة التصالح مع والدها نيل "بيلي لورد"، الذي تركها عندما كانت طفلة، وفي نهاية المطاف، تضطر رو إلى اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبلها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثالموسم الثاني EUPHORIA

وعرضت قنوات HBO الموسم الثاني من مسلسل 'Euphoria' في بداية عام 2022، بعد تأخر عامين كاملين بعد عرض الموسم الأول عام 2019 وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير تصوير أحداث المسلسل المثير للجدل، وتدور أحداث العمل حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة وغيرها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثجوائز الإيمي لمسلسل EUPHORIA

وحقق الجزء الثاني من مسلسل 'Euphoria' نجاحًا ساحقًا، ظهر واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض كل حلقة والجدل والآراء المتباينة التي كتبها الجمهور خاصة فئة المراهقين، وهي الفئة الموجه المسلسل في الأصل، كما رشحت الجماهير عدد من أبطال المسلسل لنيل جوائز الإيمي المخصصة للمسلسلات التلفزيونية، كأفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل مسلسل درامي وغيرها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثأبطال مسلسل Euphoria

ومسلسل "Euphoria" من بطولة الفنانة الشابة الشهيرة بطلة أفلام سبايدر مان الأخيرة "زيندايا"، والتي أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، وذلك عند دورها في الجزء الأول من مسلسل "Euphoria"،  ويشاركها في بطولة المسلسل الشهير هانتر شيفر، وسيدني سويني، وجاكوب الوردي، وأليكسا ديمي، وباربي فيريرة، والمسلسل من إنتاج مغني الراب “درايك” ومنسق الأسطوانات Future The Prince  وقناة HBO الأمريكية، ومن كتابة سام ليفينسون.

الفيلم السعودي القصير "كوم كوم" يشارك بمهرجان ترايبكا السينمائي الدولي

مقالات مشابهة

  • الفنان محمد يوسف يقتنص جائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • بعد تأجيلات عديدة.. انطلاق تصوير مسلسل Euphoria الموسم الثالث (تفاصيل)
  • فتح باب الترشح لـ"جوائز التميز في المالية الإسلامية 2024"
  • عمرو يوسف .. محور الشر في ولاد رزق 3
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي اعمال نجاح الموجي
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة Best Trade Finance provider 
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024