تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن كواليس مشواره الفني الناجح، خلال استضافته في حلقة خاصة عبر محطة راديو إنرجي 92.1، مع باسم كميل ومنة عامر، وبعد اختياره نجم شهر أغسطس. 

سبب تأجيل مسلسل «الحشاشين»

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن سبب تأجيل مسلسل «الحشاشين» رمضان الماضي، قائلا: «صورنا يوم السنة اللي فاتت، ولكن المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة، وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جدا، وبقدم شخصية صعبة جدا».

تحضير الجزء الثالث من «الفيل الأزرق»

وعن أعماله السينمائية المرتقبة خلال الفترة المقبلة، قال إنه يحضر للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره الشتاء بعد المُقبل.

أما عن فيلم الفرعون الصغير، قال كريم عبد العزيز، إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام 2025، بعد الفيل الأزرق 3، مشيرا إلى نيته للعودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عامًا على آخر عمل لهما سويا، فيلم «ولاد العم».

تفاصيل فيلم «لعب عيال»

وتابع: «بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى.. والسنة اللي جاية هيطلع».

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الفيل الازرق منى زكي طارق العريان الحشاشين کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك

أدى محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثلاثي مجموعة من التدريبات الفنية المتنوعة تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق، تم خلالها التركيز على جوانب خاصة في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وشارك محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز في التقسيمة الفنية للفريق ، بحيث يشارك حارسان في التقسيمة بينما يؤدي الثالث تدريبات منفردة تحت قيادة لويس فيسنتي، من أجل تجهيز الجميع للمشاركة في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • 48 درجة في هذه المناطق.. الأرصاد تعلن خريطة الحرارة الأيام المقبلة
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي لفحص ما قبل الزواج خلال الفترة المقبلة
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي خلال الفترة المقبلة لفحص ما قبل الزواج
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة المقبلة
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"