مأرب برس:
2024-05-20@03:07:01 GMT

بعد أيام قليلة.. «غوغل» تستعد لإيقاف «تطبيق شهير»

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

بعد أيام قليلة.. «غوغل» تستعد لإيقاف «تطبيق شهير»

 

تستعد شركة «غوغل» للتخلص التدريجي والهادئ من تطبيقها الشهير الذي يسمح للمستخدمين بشراء أفلام هوليوود وبرامج تلفزيونية مميزة. وبعث عملاق الإنترنت رسالة عبر البريد الإلكتروني لمستخدمي «Android TV»، يخبرهم فيها بأن «تطبيق Google Play Movies & TV لن يكون متاحاً على جهاز Android TV الخاص بك اعتباراً من 05 أكتوبر 2023».

وبدلا من ذلك، سيتمكن المستخدمون من شراء الأفلام أو استئجارها من خلال علامة التبويب «Shop» على «أندرويد تي في»، بينما يتوفر المحتوى أيضا من خلال YouTube وGoogle TV. وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن العديد من العملاء لن يلاحظوا الفرق، خصوصاً إذا كانوا يمتلكون أدوات «Google TV» أحدث مثل «Chromecast»، وهو محول وسائط يسمح للمستخدمين بتشغيل محتويات، مثل مقاطع الفيديو والموسيقى، على تلفزيون رقمي. وعبّر عدد من المستخدمين عن تفاجئهم بالإعلان، حيث كتب أحدهم على حسابه على منصة «إكس» (تويتر سابقا)، أنه «حزين للغاية». فيما ذكر آخرون أن التطبيق «كان عبارة عن قمامة في كل الأحوال»، مشيرين إلى أن «غوغل قررت إيقافه لأنها لم تتمكن من إقناع أي شخص بمشاهدة المحتوى الذي يعرضه».

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يحاول فرض واقع جديد.. والمقاومة تستعد لحرب استنزاف طويلة الأمد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن منطقة أرض المفتي الواقعة في الشمال من مخيم النصيرات وسط القطاع ما زالت خالية من السكان بفعل القصف الذي يتواصل على الأطراف الشمالية والشمالية الغربية من مخيم النصيرات.

وأضاف أبو كويك، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال بكثافة نارية يحاول فرض واقع جديد في هذه المنطقة ويحاول أن يخلق أمنًا لمحور نتساريم الذي يتعرض ما بين فينة وأخرى إلى قصف من قبل الفصائل الفلسطينية التي تعتمد على إطلاق قذائف الهاون من مناطق شمال المحافظة الوسطى ومن المنطقة الجنوبية لمدينة غزة.

وأوضح أن الاحتلال يحاول توسيع ما يسميها بالمنطقة الأمنية لتوفير الهدوء لمحور نتساريم الواصل ما بين أقصى المناطق الشرقية من قطاع غزة إلى شارع الرشيد في أقصى الغرب.

وأشار إلى أنه حينما نقول إن الاحتلال انسحب من منطقة الزيتون وجنوب حي الصبرى هو تمركز على مقربة من هذه الأحياء لأن محور نتساريم أصلًا قريب من منطقة حي الزيتون ومنطقة الصبرى لذلك هذه المناطق تراجعت فيها الآليات الإسرائيلية لكن القصف وإطلاق النار لا يتوقف وتشارك أيضًا الطائرات المروحية على مدار الساعة تقريبًا في محاولة لفرض وبسط سيطرة أمنية توفر هدوءًا سواء للآليات الإسرائيلية أو الجنود الذين باتوا يتمركزون في مواقع عسكرية أقامها الجيش في محور نتساريم.

وأكد أن هذا الأمن ما زال مفقودًا بدلالة المشاهد المصورة التي تبثها المقاومة الفلسطينية في فترات متباينة والتي تشير إلى استهداف منطقة نتساريم بقذائف الهاون وواضح جدًا أن المقاومة تصر كمقال الناطقون العسكريون باسمها على أنها مستعدة لحرب استنزاف طويلة الأمد إذا ما أراد الاحتلال الإسرائيلي البقاء عسكريًا في محاور مختلفة سواء في نتساريم أو محاور أخرى تشهد اليوم عملياتٍ برية وهنا ربما المقصود في منطقة رفح والحديث الإسرائيلي الذي طال عن بسط السيطرة على محور فلادلفيا بزعم منع عمليات تهريب الأسلحة إلى قطاع غزة خاصة عبر هذا المحور الجنوبي.

مقالات مشابهة

  • غوغل تتطلع لتعزيز العلاقة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي
  • 4 تطبيقات مجانية لإنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي على الآيفون
  • العد التنازلي لعيد الأضحى 2024: مصر تستعد لأيام من العبادة والاحتفال
  • هل تطبيق ChatGPT آمن للمستخدمين؟.. تقرير عالمي يوضح
  • أيام قليلة: موعد إجازة عيد الأضحي 2024
  • الاحتلال يحاول فرض واقع جديد.. والمقاومة تستعد لحرب استنزاف طويلة الأمد
  • الٱمم المتحدة تحذر من توقف أعمال الإغاثة في غزة في غضون أيام قليلة
  • أعمال الإغاثة تتوقف في غزة خلال أيام قليلة
  • خطر على الصحافة.. الناشرون مرعوبون من ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي
  • شركة غوغل تكشف عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي